رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تشكيل مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج بالدوري الألماني

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ
أعلن هانز فليك عن تشكيلة بايرن ميونخ الأساسية أمام فولفسبورج، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الألماني.

المدرب الألماني هانز فليك دفع بقوته الهجومية الضاربة بوضع الثلاثي ساني، كينجسلي كومان وسيرجي جنابري في التشكيلة الأساسية رفقة توماس مولر وروبرت ليفاندوفسكي.

وجاءت تشكيلة بايرن ميونخ على النحو التالي:

نوير، سولي، بواتينج، ألابا، هيرنانديز، توليسو، جنابري، ساني، مولر، كومان، ليفاندوفسكي.

أما تشكيلة فولفسبورج فتضم كلًا من:

كاستيلس، لاكرويكس، بريكالو، فيغورست، روسيلون، فيليب، مبابو، باكو، شلاجر، أرنولد وبونجراسيتش.

وتنتظر جماهير بايرن ميونخ، معرفة ما تخطط له إدارة النادي الألماني، قبل فتح باب الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.
 
وبحسب صحيفة "بيلد"، فإن العملاق البافاري لن يقوم بأي تحركات في الميركاتو الشتوي هذا الموسم.
 
وأفادت بأن مسئولي النادي يرون أن القائمة الحالية ليست بحاجة لمزيد من التعزيزات، لا سيما في ظل امتلاك الفريق مجموعة من المواهب الشابة.

وقرر بايرن ميونخ التعويل على المواهب الصاعدة أمثال الإنجليزي جمال موسيالا، البالغ 17 عامًا، وذلك بعدما بدأ في المشاركة مع الفريق الأول هذا الموسم.
 
كما من المتوقع أن يحصل الثنائي جوشوا زيركزي وكريس ريتشاردز، على فرصة اللعب بشكل أكبر في الفترة المقبلة.
 
ويملك بايرن ميونخ أيضًا العديد من اللاعبين المميزين ممن لا يشاركون بصفة أساسية، أمثال إيريك تشوبو موتينج، بونا سار، مارك روكا، تياجو دانتاس وتانجي نيانزو.

تنطلق فعاليات حفل الفيفا لجائزة "الأفضل" عن عام 2020، في مدينة زيوريخ السويسرية غدًا الخميس، في مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وشهدت الترشيحات النهائية للجوائز، حضورًا قويًا لنادي بايرن ميونخ الألماني، الذي حقق الثلاثية التاريخية بالإضافة إلى كأسي السوبر الأوروبي والألماني.

ومن المتوقع أن يحصد المرشحين من العملاق البافاري على العديد من الجوائز، وربما السيطرة على الحفل، نظرًا للإنجازات التي حققوها هذا العام.

شهدت القائمة النهائية للجائزة، وجود البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، بجانب ليونيل ميسي نجم برشلونة، وكريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس.

وتُعد فرص ليفاندوفسكي هي الأبرز للتتويج بالجائزة، بعد الموسم الاستثنائي الذي قدمه على المستوى الفردي، بعد أن أنهى الموسم الماضي هدافًا للبوندسليجا برصيد 34 هدفًا، وهدافا لدوري الأبطال بـ15 هدفًا وكأس ألمانيا بـ6 أهداف.

كما حصد القناص البولندي صاحب الـ32 عاما، جائزة أفضل لاعب في أوروبا عن موسم (2019-2020)، بخلاف تحقيقه العديد من الأرقام القياسية.
Advertisements
الجريدة الرسمية