رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تشكيل سيراميكا كليوباترا لمواجهة إنبي

سيراميكا
سيراميكا
أعلن هيثم شعبان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، تشكيل فريقه الذي يخوض به مباراة انبي، التي تنطلق بعد قليل، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن مباريات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.


وقرر هيثم شعبان أن يبدأ المباراة بتشكيل مكون من: 
حراسة المرمى: عامر عامر
خط الدفاع: أحمد محسن - طارق سامي - سيف تقا - رجب بكار.
خط الوسط: كوامي بونسو - محمود نبيل - محمد إبراهيم - شريف دابو 
خط الهجوم: أحمد ياسر ريان - شادي حسين. 

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من محمود شكري،محمد جمال، عبدالله محمود،محمد توني، محمد حسن ، ونفول كوبينا، وأحمد أمين اوفة، وعبد الرحمن بودي، مصطفى ميسي.



ويستضيف فريق إنبى نظيره سيراميكا في الثانية والنصف ظهر اليوم الجمعة على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المنتظر أن تأتي تلك المواجهة مثيرة وممتعة من كلا الفريقين فكلاهما يسعى للفوز لكن كلا منهما يدخلها بمعنويات مختلفة.

وإنبي بقيادة المخضرم حلمي طولان، معنوياته مرتفعة بفوزه الأخير على وادى دجلة بهدفين مقابل هدف، وهو ما يدفعه إلى مواصلة انتصاراته لتحسين وضعه بترتيب الفرق بالدوري، وهو ما يصعب مهمة سيراميكا الباحث عن التعويض بتعادله الأخير أمام المقاولون العرب بهدف لكل فريق فى آخر ظهور له بالمسابقة في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة للمسابقة.

ويحتل إنبى المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في لقاء وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 5 أهداف، وتلقت شباكه مثلها ولايزال لديه لقاء مؤجل.

فيما يحتل سيراميكا المركز السابع برصيد 8 نقاط بعد أن لعب 6 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في مثلها وخسر مثلها وسجل لاعبوه 6 أهداف وتلقت شباكه 5 أهداف.

وأعلن معتز البطاوي المدير الرياضي بنادي سيراميكا كليوباترا، سلبية المسحة التي خضع لها لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، استعدادا لمواجهة إنبي.

وأعلن هيثم شعبان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا قائمة فريقه، استعداده لمواجهة إنبي المقبلة بالدوري.

وتضم قائمة الفريق 22 لاعبا هم:
حراسة المرمى: عامر عامر - محمود شكري.
خط الدفاع: أحمد محسن - عبد الله محمود - سيف تقا - طارق سامي - محمد جمال - رجب بكار - محمود صقر.
خط الوسط: كوامي بونسو - محمود نبيل - وينفول كوبينا - محمد حسن - محمد توني - عبد الرحمن بودي.
خط الهجوم: أحمد ياسر ريان - محمد ابراهيم - شريف دابو - شادي حسين - أحمد أمين أوفة - مصطفى ميسي - فونسينيو.

ومنح حلمى طولان المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي إنبى الضوء الأخضر لإدارة ناديه بالموافقة على رحيل أسامة جلال وانتقاله لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وعرض نادي الزمالك 15 مليون جنيه مقابل انتقال اللاعب لصفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في الوقت الذي طلب إنبي 20 مليون جنيه.

وعرضت إدارة الزمالك علي مسئولي انبي إمكانية ضم لاعب على سبيل الإعارة حتي نهاية الموسم، وتم عرض كل من كريم بامبو ومحمد عبد السلام، ولا تزال إدارة إنبي تدرس العرض الأخير المقدم من الزمالك، والذي يتضمن أيضا إمكانية تقسيط المبلغ المتفق عليه لإنهاء الصفقة
Advertisements
الجريدة الرسمية