رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تشكيل المقاولون العرب في مواجهة بيراميدز بالدوري الممتاز

بيراميدز والمقاولون
بيراميدز والمقاولون العرب
أعلن الجهاز الفنى لفريق المقاولون العرب بقيادة  عماد النحاس تشكيل فريق الذئاب استعدادا للقاء بيراميدز على ستاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الاسبوع السابع للدورى.


وتضم التشكيلة الاساسية  للمقاولون في حراسة المرمي حسن شاهين 
في الدفاع محمد سمير فاروقا نور الدين وامير عابد وحسن الشامى.  

وفي الوسط محمد مجلي وابراهيم صلاح ويوسف الجوهرى ومحمد حمدى زكى .

وفي الهجوم سيف الجزيرى ولويس ادوارد.

ويبحث الفريقان عن العودة لطريق الانتصارات في المسابقة المحلية، خاصة بعدما تعادل المقاولون العرب في آخر لقاءاته مع سيراميكا بهدف لكل فريق فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب الجبل الأخضر، والمؤجل من الجولة الثالثة ببطولة الدورى المصرى، ليحتل المقاولون العرب المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدورى الممتاز برصيد 4 نقاط.

اظهار أخبار متعلقة




كما تعادل فريق بيراميدز مع وادي دجلة باللقاء المؤجل من الجولة الثالثة بالدوري الممتاز بهدف لكل فريق، ويحتل بيراميدز المركز السادس بترتيب الفرق بجدول الدوري برصيد ٩ نقاط جمعها في ٦ مباريات فاز في لقاءين وتعادل في ثلاثة لقاءات وخسر مباراة واحدة.

وكانت المسحة الطبية التي خضع لها عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، الأربعاء الماضي أثبتت شفاءه من فيروس كورونا وتحول عينته إلى سلبية بحسب مصادر بنادي المقاولون العرب.

ومن المقرر أن يظهر عماد النحاس في لقاء بيراميدز، اليوم الجمعة، في القيادة الفنية لذئاب الجبل من ملعب المباراة بعد غيابه عن لقائي النجم الساحلي في إياب الكونفدرالية ومباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة بالدوري الممتاز بسبب إيجابية عينته لفيروس كورونا.

وعلي صعيد آخر أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة فريقه التي ستخوض مباراة المقاولون العرب في الدوري الممتاز.

وجاءت القائمة المختارة على النحو التالي:

حراسة المرمى: مهدي سليمان - شريف إكرامي 

خط الدفاع: علي جبر - طارق طه - عبد الله بكري - أحمد سامي - أحمد فتحي - أحمد أيمن منصور 

خط الوسط: عمر جابر - أحمد توفيق - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - نبيل دونجا - عبد الله السعيد - محمود حمادة - أحمد الشيخ - إبراهيم عادل 

خط الهجوم: جون أنطوي - دودو الجباس


وتقابل الفريقان قبل لقاء اليوم في 8 مباريات حتى الآن ببطولة الدوري الممتاز ولم يجمعهما أي لقاء في كأس مصر، حقق بيراميدز الفوز في ثلاث مباريات وحسم التعادل نتيجة أربع مواجهات، بينما فاز المقاولون على بيراميدز "الأسيوطي" بمسماه القديم بأكبر نتيجة في تاريخ المواجهات حتى الآن.

موسم 2014-2015
انتهت مباراة الدور الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، وحقق المقاولون العرب الفوز في مباراة الدور الثاني بنتيجة 4-0.

موسم 2017-2018
وانتهت مباراة الدورين الأول والثاني بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

موسم 2018-2019
وحقق بيراميدز الفوز في الدورين الأول والثاني بنتيجة هدف نظيف في المواجهتين.

موسم 2019-2020
وحقق بيراميدز الفوز على المقاولون 2-0 في الدور الأول، وحسم التعادل نتيجة لقاء الفريقين في الدور الثاني بنتيجة 2-2.

Advertisements
الجريدة الرسمية