رئيس التحرير
عصام كامل

تشكيل المقاولون أمام الأهلي في الدوري الممتاز

الاهلي والمقاولون
الاهلي والمقاولون
أعلن عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب تشكيل فريقه لمواجهة الأهلي بعد قليل على استاد "الأهلي we السلام" في الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2020 -2021.


وجاء تشكيل المقاولون في مباراته أمام الأهلي مكونا من:

حراسة المرمى: حسن شاهين

خط الدفاع: أمير عابد وفاروقا نور الدين ومحمد سمير وحسن الشامي

خط الوسط: محمد مجلي ووسيم النغموشي وباسم علي ومحمد حمدي زكي

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري و أحمد داوودا

وجاءت دكة البدلاء مكونة من محمود أبو السعود و خالد الحسيني و فادي نجاح و يوسف الجوهري و كريم مصطفى و عبد الرحمن خالد "جبنة" وأحمد شكري و لويس ادوارد و هيثم الجويني.



موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري                        
وتنطلق مباراة الأهلى والمقاولون، في الخامسة مساء اليوم الخميس، ويسعى الأهلي للعودة لطريق الانتصارات بعد تعادله في المباراة الأخيرة ضد البنك الأهلي، والتي أقيمت باستاد حرس الحدود بالمكس وفقدان نقطتين في مشوار الأحمر بصراع القمة مع منافسه التقليدي الزمالك.



ويمتلك الأهلي قبل لقاء الليلة مع المقاولون العرب 17 نقطة بجدول مباريات الدوري في المركز الثاني خلف الزمالك صاحب الصدارة برصيد 19 نقطة .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب
وتذاع مباراة الأهلى والمقاولون العرب على شاشة  قناة "أون تايم سبورت".

ترتيب المقاولون
ويحتل المقاولون العرب المركز الـ12 في جدول ترتيب  الدوري العام برصيد 7 نقاط، بعد الفوز في مباراتين أمام الإسماعيلي والبنك الأهلي والخسارة في 4 مباريات أمام الزمالك ووادي دجلة والإنتاج الحربي وبيراميدز وتعادل بمباراة واحدة مع سيراميكا كليوباترا، وأحرز مهاجمو المقاولون 6 أهداف واستقبلت مرماه 9 أهداف.

جلسة تحفيزية
حرص المهندس محسن صلاح، رئيس نادي المقاولون العرب، على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم الأخير لتحفيزهم قبل خوض مباراة الأهلي المقرر لها اليوم الخميس في الدوري.
وعقد محسن جلسة مع المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة وعماد النحاس المدير الفني للفريق لمناقشة بعض الملفات الخاصة بالفريق، كما عقد رئيس النادي والمشرف العام على الكرة جلسة مع اللاعبين لتحفيزهم قبل مواجهة الأهلي، وطالب رئيس النادي اللاعبين بمواصلة الانتصارات.
وحقق المقاولون الفوز على الإسماعيلي بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما باستاد الإسماعيلية ضمن الجولة السادسة المؤجلة بينهما الإثنين الماضي.

الجريدة الرسمية