Advertisements
Advertisements
الجمعة 14 مايو 2021...2 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تشكيل الإنتاج الحربي بمواجهة الزمالك في مباراة الهروب من القاع

رياضة 4202121233921638746820
فريق الإنتاج الحربى

حمدي بكري

يحل الزمالك ضيفًا على الإنتاج الحربي في ستاد السلام بالقاهرة، وذلك في مباراة مؤجلة من الجولة 16 في الدوري المصري الممتاز.


تشكيل الإنتاج الحربي أمام الزمالك
وأعلن نادي الإنتاج الحربي تشكيل الفريق استعدادا لمواجهة الزمالك: "أحمد يحيى - السيد الشبرواي - محمد بازوكا - علي فتحي - محمد رمضان - حميد ماو - محمد سوسته - مصطفى البدري - محمد مثيرا - محمد طلعب".

ترتيب الإنتاج الحربي بجدول الدوري
يدخل الإنتاج الحربي مباراة الزمالك وهو في المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة، بينما يحتل نادي الزمالك المركز الأول برصيد 33 نقطة.


وخاض فريق الإنتاج الحربى بقيادة أحمد كشرى مباراة ودية مع أسوان مساء السبت الماضي على ستاد الأهلى والسلام استعداداً لمواجهة الزمالك المقرر لها غدا الخميس الموافق 22 أبريل الجارى على استاد الأهلى والسلام، فى اللقاء المؤجل من الجولة الـ16 لمسابقة الدوري الممتاز.

مباراة ودية مع طلائع الجيش
وأكد الكابتن محمد طعيمة إداري فريق الإنتاج الحربي، أن الفريق سيخوص مباراة ودية أخرى أمام فريق طلائع الجيش يوم 24 أبريل الجاري بعد مباراة الفريق مع الزمالك والمقرر إقامتها يوم 22 من نفس الشهر.

عودة تدريبات الفريق
واستأنف فى التاسعة والنصف مساء الخميس الماضي فريق الإنتاج الحربى تدريباته على ملعبه باستاد السلام استعداداً لمواجهة الزمالك عقب الحصول على راحة سلبية يومى الثلاثاء والأربعاء، لقضاء أول أيام شهر رمضان الكريم.

مباراة الإنتاج الحربي الأخيرة
وانتهت مباراة الإنتاج الحربي وسيراميكا كليوباترا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء الأحد الماضي، على استاد السويس الجديد، ضمن مباريات الأسبوع 18 من مسابقة الدورى الممتاز.

أهداف اللقاء
وافتتح التسجيل لاعب الإنتاج الحربي أحمد علي في الدقيقة 21 لينتهي الشوط الأول بتفوق الإنتاج بهدف نظيف، ليتعادل صالح جمعة لسيراميكا في الدقيقة 54 من زمن اللقاء لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1/1.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements