Advertisements
Advertisements
الأربعاء 12 مايو 2021...30 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سموحة بالدوري غدا

رياضة فريق الأهلي قمة 2021
فريق الأهلي

يوسف شعبان

يستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره سموحة، فى التاسعة والنصف مساء غد الأربعاء، باستاد الأهلي WE السلام، فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.



ومن المتوقع أن يبدأ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي مباراة سموحة بنفس التشكيل الذي بدأ به مباراة القمة أمام نادي الزمالك، التي أقيمت الأحد الماضي، بإستثناء غياب الثنائي أيمن أشرف للإصابة وأحمد رمضان بيكهام للإيقاف والإصابة معاً.

غيابات بالجملة

ويفتقد الأهلي لجهود كل من: "علي معلول وجونيور أجايي، ومحمد الشناوي، وحمدي فتحي، ومحمد هاني، وكريم نيدفيد، محمد محمود، ومحمود وحيد، ياسر إبراهيم، للإصابات".

تشكيل الأهلي المتوقع

ومن المقرر أن يبدأ الأهلي مباراة سموحة بتشكيل مكون من :

حراسة المرمي : علي لطفي  
الدفاع : أحمد نبيل كوكا – بدر بانون – رامي ربيعة – أكرم توفيق 
الوسط  الدفاعي : عمرو السولية – اليو ديانج
الوسط الهجومي : طاهر محمد طاهر – مجدي أفشة – حسين الشحات
رأس الحربة : محمد شريف 

الأهلي يفوز بالقمة


الأهلي عزز موقعه في المركز الثاني فى جدول الدوري بالفوز على الزمالك فى لقاء القمة أمس الأحد، ليرفع رصيده من النقاط إلى 30 نقطة، ويصبح الفارق بين المارد الأحمر والفارس الأبيض المتصدر هو 3 نقاطٍ فقط، إلا أن الزمالك خاض 15 مباراة فى الدوري حتي الآن، ولكن الأهلي خاض 12 مباراة فقط وله ثلاث مؤجلات.

تراجع نتائج سموحة


يعيش فريق الكرة بنادي سموحة فترة عصيبة في الآونة الأخيرة، حيث خسر الفريق 7 نقاط فى أخر ثلاث مباريات في الدوري، بالتعادل مع غزل المحلة ومصر المقاصة والخسارة أمام إنبي، ويحتل الفريق السكندري المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 17 نقطة.

غياب محمد الشناوى


ومن المتوقع أن يغيب محمد الشناوي قائد الفريق الأحمر وحارسه عن مباراة سموحة غدا رغم تعافيه من فيروس كورونا الوبائى الذى أصيب به مؤخرا ومشاركته في التدريبات الجماعية للفريق أمس إلى أن موسيمانى يفضل إراحة الحارس الدولى فى مباراة الغد.

ومنح الفرصة لحارس الفريق الأحمر على لطفى الذي تألق في مباراة الزمالك الأخيرة وقاد الأهلى لتحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف بعدما تصدى لركلة جزاء حافظت على خروج الأهلى بنقاط المباراة الثلاثة.

غياب أيمن أشرف


وتأكد غياب أيمن أشرف مدافع الفريق الأحمر والقائد الثانى بعد محمد الشناوي عن مباراة الغد أمام سموحة بسبب معاناته من آلام في العضلة الخلفية خلال مباراة القمة أمام الزمالك التى أقيمت يوم الأحد الماضى وفاز بها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.

وخاض أيمن أشرف تدريبات تأهيلية منفردة على هامش مران الفريق الأحمر الجماعي أمس بعد شعوره بإجهاد في العضلة الخلفية.

غياب أحمد رمضان بيكهام


وتأكد غياب أحمد رمضان بيكهام، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة سموحة، المقرر لها مساء الأربعاء المقبل، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري المصري,


موقف الأهلى وسموحة في الدوري
 
يذكر أن الأهلى صعد إلى المركز الثاني برصيد 30 بعد الفوز على الزمالك يوم الأحد الماضى الذى استمر في الصدارة برصيد 33 نقطة بينما يحتل فريق سموحة السكندرى المركز الثامن برصيد 24 نقطة.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements