رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تركي آل الشيخ يكشف حقيقة علاقته بشركة إستادات ورئاسة قناة الأهلي | فيديو

فيتو
كشف الإعلامي مدحت شلبي، حقيقة علاقة المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، برعاية شركة إستادات وقناة النادي الأهلي.

وأكد "شلبي" خلال برنامج "مساء أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت 2"، أن المستشار تركي آل الشيخ تواصل معه قبل قليل وأكد أنه لا صحة لما يتردد عن علاقته بشركة إستادات ورئيسها الجديد سيف الوزيري.

 
وأوضح "شلبي"، أن تركي آل الشيخ أكد أن علاقته برئيس شركة إستادات منقطعة منذ شهر، وبناءً على ذلك لن يكون له علاقة بالنادي الأهلي أو قناته.

وقال سيف الوزيري، رئيس مجلس إدارة شركة إستادات عقب توليه المهمة: إنه تم تكليفه من الحكومة برئاسة مجلس إدارة شركة إستادات منذ 5 أيام.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير بقناة "أون تايم سبورت" أن العميد محمد مرجان المدير التنفيذي الحالي للنادي الأهلي سيكون مساعدًا له في إدارة شركة إستادات، ولا يوجد تعارض من وجهة نظره بين منصب مرجان في الأهلي ومنصبه الجديد.

وأوضح أن قناة الأهلي ستشهد بعض التغيرات مع مجلس الإدارة الجديد، لافتًا إلى أنه تولى إدارة شركة صلة من 2015 حتى 2018 وحصل حينها على حقوق رعاية الأهلي، وسيكون هناك زيادة متوقعة في مقابل رعاية النادي الأهلي.

وأضاف أن الإدارة الجديدة ملتزمة بكل ما جاء في العقود السابقة مع الأهلي بخصوص ملعب السلام والقناة.

وتابع: "مستمرون في جميع إنشاءات فروع أندية سيتي كلوب".

وأردف: "شرف لأي شخص أن يكون في خدمة كيان عملاق مثل الأهلي، وهناك مفاجآت كثيرة ستسعد جماهير الأهلي في الفترة القادمة".

وأكد أنه لا يزال من المبكر الحديث عن إستاد النادي الأهلي الجديد بعيدًا عن إستاد السلام.

Advertisements
الجريدة الرسمية