رئيس التحرير
عصام كامل

ترقب وقلق.. قمة الأهلي وبايرن ميونيخ تنطلق مبكرا على صفحات السوشيال | صور

الأهلي وبايرن ميونخ
الأهلي وبايرن ميونخ
نجح النادي الأهلي في التأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، المقامة حاليا في قطر وذلك بعد فوزه على الدحيل القطري أمس الخميس بهدف نظيف.

وبتلك النتيجة صعد الأهلي للدور نصف النهائي من البطولة ليضرب  موعد مع بايرن ميونخ الألماني بطل دوري أبطال أوروبا، يوم الإثنين المقبل طبقا لقرعة البطولة المحددة سلفا.

وبمجرد إطلاق صافرة نهاية مباراة الأهلي أمام الدحيل وإعلان تأهل العملاق الإفريقي بدأت جماهير الأهلي في الاحتفال مبكرا بصعود فريقها ومواجهة العملاق البافاري، وذلك عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.




وبدأ جمهور القلعة الحمراء في استعراض الأرقام المميزة التي يمتلكها الأهلي في المونديال العالمي سواء من حيث عدد المشاركات التي سجلها الأهلي في كأس العالم للأندية والتي وصلت إلى 6 مرات بجانب كونه أكثر الفرق الإفريقية تحقيقا للفوز في البطولة والتي وصلت إلي 4 إنتصارات متفوقا على الرجاء المغربي صاحب 3 انتصارات في المونديال العالمي.

وخاض الأهلي في مسيرته العالمية 13 مباراة ليصبح ثاني أكثر الأندية ظهورا في المونديال خلف أوكلاند ستي النيوزيلاندي الذي ظهر في 15 مباراة بالمونديال.




جماهير الأهلي
ودشن جماهير الأهلي عبر صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي عددا من الهاشتاجات استعدادا لمباراة البايرن، حيث غلبت روح الدعابة على تعليقات الجماهير قبل المواجهة المرتقبة، نظرا لفارق الإمكانيات الفنية والفردية بين لاعبي الفريقين، بجانب استعراض المواجهات الثنائية التى من المقرر أن يشهدها اللقاء بين لاعبي الأهلي والبايرن.





وشهدت الصفحة الرسمية لنادي بايرن ميونيخ الألماني اكتساحا من قبل جمهور الأهلي عقب اللقاء، خاصة بعدما قامت الصفحة الرسمية للنادي الألماني بمداعبة جماهير الأهلي وذلك بعد نشرها بوست إعلان اللقاء قائلة "الاتنين الساعة 8 في ملعب الريان، هنلعب ماتش في كأس العالم للأندية سوا مع عمل إشارة لصفحة الأهلي الرسمية، لترد بعدها صفحة الأهلي على تويتر قائلة " نجوم الأهلي دائما على مستعدين".





موعد مباراة الأهلي وبايرن ميونخ 

وأعلنت قنوات بي إن سبورت القطرية عن نقل مباراة الأهلي مع بايرن ميونيخ الألماني، المقرر لها يوم الاثنين المقبل في دور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية في قطر.




ووضعت القناة صاحبة حقوق البث للبطولة، المباراة ضمن قناة بي إن المفتوحة، ضمن جدول البث الخاص بها خلال هذا الأسبوع إذ تقام المباراة في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.
الجريدة الرسمية