رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ترتيب سيراميكا كليوباترا في جدول الدوري المصري

فريق سيراميكا كليوباترا
فريق سيراميكا كليوباترا
يستعد فريق سيراميكا كليوباترا بقيادة هيثم شعبان لمباراة غزل المحلة المقرر لها الخميس القادم بالدوري الممتاز.

ترتيب سيراميكا كليوباترا في جدول الدوري المصري


ترتيب سيراميكا..يمتلك فريق سيراميكا في جربته 16 نقطة يختل بهم المركز السابع بعد أن لعب 11 مباريات فاز في 4 لقاءات وتعادل في أربعة مباريات وخسر ثلاث مباريات وسجل لاعبوه 13 هدفا وتلقت شباكه 11 هدفا وما زال لديه لقاء مؤجل

يذكر أن هيثم شعبان المدير الفني للفريق قرر استمرار الفريق بمعسكره المغلق الحالي بالسويس بعد خوض لقاء مصر المقاصة بالدوري امس الاثنين.


موعد مباراة غزل المحلة وسيراميكا 
وفضل الجهاز الفني بقيادة هيثم شعبان استمرار الفريق بالسويس، لضيق الوقت، قبل مباراة غزل المحلة المقرر لها يوم الخميس المقبل على ملعب المحلة، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز..

تعادل سيراميكا والمقاصة
يذكر أن سيراميكا كليوباترا تعادل مع مصر المقاصة بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما على ملعب السويس ضمن لقاءات الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وتقدم باسم مرسي بالهدف الأول لنادي مصر المقاصة في الدقيقة 73 من أحداث الشوط الثاني ثم تعادل شريف دابو للمقاصة في الدقيقة 90 من ركلة جزاء اثر عرقلة صالح جمعة في منطقة جزاء المقاصة .

وشهدت الدقيقة 32 من عمر المباراة، احتساب ركلة جزاء لنادي سيراميكا كليوباترا، ونجح محمود حمدي حارس مرمى المقاصة في إنقاذ فريقه من الهدف الأول والتصدي لركلة جزاء قام شادي حسين مهاجم المقاصة بتسديدها.

وكان سيراميكا تعادل مع أسوان بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة للمسابقة، فيما خسر الفريق الفيومى من الاتحاد السكندري برباعية دون رد في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة للدوري.

ويتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري للموسم الحالي 2020 /2021، بـ26 نقطة من 11 مباراة.

وخاض الزمالك حتى الآن 11 مباراة في بطولة الدوري، حقق الفوز في 8 مواجهات وتعادل في مباراتين وخسر مباراة.

وفي المركز الثاني يأتي النادي الأهلي بـ21 نقطة من 9 مباريات وتتبقى له مباراتان مؤجلتان.

وخاض الأهلي 9 مباريات حقق الفوز في 6 مواجهات وتعادل في 3 مباريات ولم يخسر حتى الآن أي مباراة.
 
Advertisements
الجريدة الرسمية