رئيس التحرير
عصام كامل

ترتيب الدوري الإسباني

الدوري الإسباني
الدوري الإسباني
أقيمت حتى الآن، 32 جولة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم الليجا، حيث يتصدر أتلتيكو مدريد جدول ترتيب المسابقة.


جدول ترتيب الدوري الإسباني


أتلتيكو مدريد في المركز الأول برصيد 73 نقطة، وريال مدريد ثانيا برصيد 70 نقطة، وبرشلونة ثالثا برصيد 68 نقطة ولكنه لعب مباراة أقل من أتلتيكو والريال.

واشبيلية في المركز الرابع برصيد 67 نقطة، وريال سوسييداد في المركز الخامس برصيد 50 نقطة.

وفي مراكز الهبوط، يأتي فريق بلد الوليد في المركز الثامن عشر برصيد 28 نقطة، وهويسكا في المركز السابع عشر برصيد 27 نقطة، وإيبار في المركز العشرين والأخير برصيد 23 نقطة.

برشلونة


كشف رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، عن قائمة الفريق التي ستخوض مواجهة فياريال، غدًا الأحد، في إطار منافسات الجولة 32 من الليجا.

قائمة برشلونة لمواجهة فياريال


وشهدت القائمة، عودة الحارس نيتو والمهاجم عثمان ديمبلي، بعد تعافي الثنائي من الإصابة، بينما يغيب البوسني ميرالم بيانيتش.

وأكد النادي خلال بيان رسمي : "بيانيتش خارج قائمة الفريق، بسبب عدم شعوره بالراحة في ركبته اليمنى، عودته تعتمد على مدى تعافيه".

وجاءت قائمة برشلونة كالتالي: 

تير شتيجن، دست، بيكيه، أراوخو، بوسكيتس، جريزمان، ميسي، ديمبلي، ريكي بويج، نيتو، لينجليت، بيدري، ترينكاو، جوردي ألبا، ماتيوس، سيرجي روبيرتو، فرينكي دي يونج، أومتيتي، جونيور فيربو، موريبا، مينجويزا، أرناو تيناس

وعلى صعيد آخر حددت إدارة برشلونة الإسباني، سعر بيع النجم الفرنسي عثمان ديمبلي، لاعب الفريق في حالة عدم التوصل لاتفاق معه على تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2022.

الجريدة الرسمية