رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تدهور الحالة الصحية لمدرب غزل المحلة السابق.. وابنته تناشد الدولة لإنقاذه

ابراهيم يوسف
ابراهيم يوسف
تدهورت الحالة الصحية لإبراهيم يوسف مدرب غزل المحلة السابق والمدير الفني الحالي لنادي الصقر اليمني وذلك بعد إصابته بالتهاب رئوي حاد خلال عمله بالقيادة الفنية بالنادي اليمني. 


ويعاني يوسف من إهمال طبي بالمستشفى التي يتواجد به باليمن وذلك بسبب الاحداث التي تشهدها اليمن خلال الفترة الحالية من صراعات وحروب اهلية . 

من جانبه ناشدت مروة يوسف نجلة إبراهيم يوسف المسئولين في الحكومة المصرية وذلك لعودة والدها لاستكمال علاجه بمصر وذلك بعدما تدهورت حالته الصحية خلال الفترة الماضية مؤكدة علي انها لاتحتاج لاموال لعلاج والدها ولكنها ستتكفل بعلاجه ولكنها فقط تريد طائرة لعودته لمصر خلال الفترة المقبلة من اجل انقاذ صحته . 

برنامج خاص لغزل المحلة في رمضان
وأنهى الجهاز الفني لنادي غزل المحلة بقيادة خالد عيد وضع البرنامج التدريبي الخاص بالفريق الاول خلال شهر رمضان المبارك . 

وحسب البرنامج التدريبي الذي وضعه الجهاز الفني للمحلة فمن المقرر ان يتدرب الفريق المحلاوي في التاسعة مساءا على الأضواء الكاشفة بإستاد غزل المحلة وذلك لتعويد اللاعبين على اللعب تحت الأضواء الكاشفة من ناحية وعدم إجهاد اللاعبين من ناحية أخرى . 

كما وضع الجهاز الطبي للمحلة بقيادة دكتور خالد الجميزي برنامج غذائي للاعبين خلال شهر رمضان وذلك بالشكل الذي يضمن عدم زيادة اوزان اللاعبين خلال شهر رمضان المبارك خاصة وان الفريق سيلعب اربع مباريات خلال رمضان امام بيراميدز والاهلي وانبي وطلائع الجيش. 

المحلة يلاقي الحامول وديا استعدادا لبيراميدز
أنهى الجهاز الاداري لنادي غزل المحلة الاتفاق مع مسئولي نادي الحامول الذي ينافس بدوري القسم الثالث من أجل اقامة مباراة ودية بين الفريقين وذلك في إطار استعدادات غزل المحلة لمباراة بيراميدز والمقرر لها التاسعة والنصف من مساء الخامس من رمضان بإستاد غزل المحلة .

ومن المقرر ان تقام مباراة الحامول في الثالثة من عصر الغد بإستاد غزل المحلة وهي المباراة التي ستشهد قيام خالد عيد المدير الفني للمحلة بإشراك اللاعبين البدلاء والمصابين لتجهيزهم لمباراة بيراميدز . 

المحلة يستعد لبيراميدز
ويستعد غزل المحلة لمباراة بيراميدز والذي يحتل المركز الخامس  بجدول الدوري الممتاز  برصيد 25 نقطة  في المباراة والمقرر لها السابع عشر من ابريل المقبل بإستاد غزل المحلة وهي المباراة المؤجلة للمحلة من الاسبوع الاخير من الدور الاول بسبب ارتباطات بيراميدز الافريقية  في الوقت الذي سيخوض فيه المحلة  مباراتين متتاليتين علي استاد غزل المحلة عقب مباراة بيراميدز وذلك امام الاهلي وانبي  علي ان يخرج الفريق لسبع مباريات متتالية خارج الارض امام طلائع الجيش  والمصري واسوان والجونة والاسماعلي ومصر المقاصة وسيراميكا كليوباترا .

معاناة محلاوية بسبب الاصابات
وعاني فريق غزل المحلة خلال الفترة الاخيرة من الاصابات خلال مباريات الفريق بالدوري المتاز خاصة في الجانب الدفاعي بعد اصابة محمد سامي وأحمد عيد ثنائي الخط الخلفي للفريق المحلاوي وهاني عادل الجناح الايمن للمحلة الي جانب اصابة عبده يحيي مهاجم غزل المحلة بشد في عضلات البطن قبل مباراة الفريق امام المقاولون العرب .

غزل المحلة ينشئ شركة كرة القدم
وبدأ غزل المحلة بشكل رسمي اجراءات انشاء شركة غزل المحلة لكرة القدم وذلك بعد عقد مجلس الادارة الاجتماع الاول للمجلس الاثنين الماضي وذلك بحضور كافة اعضاء مجلس الادارة بعد استقالة الدكتور مصطفي عبده من رئاسة الشركة وتعيين عمر عبدالله قائما بالاعمال لحين اختيار رئيس جديد لشركة غزل المحلة لكرة القدم . 

ويضم مجلس ادارة شركة غزل المحلة لكرة القدم كلا من حسام عزو ومجدي الالفي بالاضافة لمحمد سفوح كمدير مالي واداري .
Advertisements
الجريدة الرسمية