رئيس التحرير
عصام كامل

تدريبات قوية على سرعة رد الفعل لحراس الزمالك

الزمالك
الزمالك
أدى حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات قوية على هامش المران المقام حاليا على إستاد القاهرة الدولي.

وركز عمرو عبد السلام مدرب حراس المرمى، خلال التدريب على سرعة رد فعل الحراس، وكيفية التعامل مع التسديدات القوية من داخل وخارج منطقة الجزاء.


ويلتقي الزمالك مع مولودية الجزائر، في تمام الساعة التاسعة مساء الجمعة المقبل، على إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

مستحقات اللاعبين 
وكشف مصدر مسئول بنادي الزمالك أن قيمة ما تم صرفه خلال اليومين الماضيين لرواتب العمال والموظفين ومستحقات لاعبي فريق الكرة الأول واللعبات الأخرى يقدر بـ 58 مليون جنيه.

وأضاف المصدر أن قيمة ما دخل للنادي خلال هذا الأسبوع 38 مليون جنيه فقط وأن الفارق من المبلغ المصروف تم تدبيره بطرق أخرى غير تقليدية وذلك للمساهمة في حل الأزمة المالية التي يمر بها النادي خلال هذه الفترة.

وشدد المصدر على أن فريق الكرة الأول والجهازين الفني والإداري قاموا بصرف كافة المستحقات المتأخرة سواء مقدمات العقود أو الرواتب الشهرية وهو مبلغ كبير حيث ساهمت فلوس إعارة اللاعب مصطفى محمد إلى جالطة سراي التركي في هذه الانفراجة التي حدثت.

وأوضح المصدر أن مجلس الإدارة ممثلا في اللجنتين القضائية والتنفيذية كان حريصا للغاية على منح كافة المستحقات المتأخرة لفريق الكرة قبل بداية مشوار دوري المجموعات في البطولة الإفريقية يوم الجمعة المقبل أمام مولودية الجزائر بإستاد القاهرة ومشيرا الى أن المجلس يرغب في توفير مزيد من الهدوء والتركيز للفريق قبل بدء هذا المشوار.

كما استطرد المصدر في هذه الجزئية مؤكدا على أن الفترة المقبلة سيعلن المجلس عن الكثير من المفاجآت الخاصة بخطة تنمية الموارد للنادي بشكل غير تقليدي حتى لا تحدث مثل هذه الأزمات المالية من جديد في ظل زيادة المصروفات الشهرية بشكل كبير للغاية لا تتناسب مع حجم الموارد الخاصة بالنادي.

على جانب آخر قرر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك نقل مران الفريق  اليوم الأربعاء إلى ملعب إستاد القاهرة الدولي استعدادا للقاء مولودية الجزائر المقررة إقامته الجمعة المقبل على نفس الملعب في الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يكون مران الزمالك اليوم مغلقا.

ويعود الفريق ليؤدي مرانه الأخير بملعب النادي الخميس المقبل بعدها يختار المدير الفني قائمة مباراة بطل الجزائر للدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق مصر الجديدة.
الجريدة الرسمية