رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تدريبات شاقة لحراس مرمى الزمالك

جنش
جنش
أدى محمود جنش ومحمد أبوجبل ومحمد عواد حراس مرمى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تدريبات قوية تحت إشراف البرازيلي أوليفيرا مدرب الحراس بملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.


وركز مدرب حراس مرمى الزمالك، على تدريب ثلاثي الحراس على كيفية التعامل مع الكرات العرضية والتسديدات من خارج منطقة الجزاء، حيث ظهر الثلاثي بمستوى جيد في التدريبات.

ويستعد الزمالك للقاء الأهلي المقرر له مساء الأحد المقبل باستاد القاهرة في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري.


الزمالك وحرس الحدود

وفاز الزمالك على حرس الحدود بثلاثة أهداف لهدف، يوم الأربعاء الماضي، على استاد الجيش في السويس، في دور الـ 32 لكأس مصر، ليتأهل لدور الـ 16 في مواجهة الإسماعيلي. 

تشكيل جهاز الأمل

وأعلن طارق يحيى رئيس قطاعات الكرة بنادي الزمالك، عن تشكيل الجهاز الفني والإداري لفريق الأمل، الذي تم الكشف عن تكوينه خلال الفترة الأخيرة ضمن استراتيجية قطاعات الكرة بالنادي.

وجاء تكوين الجهاز الفني كالتالي:

- بدر حامد مديرا لقطاع الناشئين ومشرفا عاماً على الفريق.

- عادل المأمور مشرفا عاما على حراس مرمى الفريق.

- محمد مصطفى ممس مدربا للفريق.

- سامي عبد الحليم وأحمد مصطفي مدربان مساعدان.

وجاء تكوين الجهاز الإداري كالتالي:

- حمدي يوسف إداريا لفريق الأمل.

ومن المقرر أن تبدأ تدريبات فريق الأمل يوم الثلاثاء المقبل، في التاسعة والنصف مساءً على مجمع ملاعب الناشئين بالنادي.

وفاز الزمالك على حرس الحدود بثلاثة أهداف لهدف  الأربعاء الماضي  على استاد الجيش في السويس، في دور الـ32 لكأس مصر، ليتأهل لدور الـ 16 في مواجهة الإسماعيلي.

أسامة نبيه: ثلاثية الكأس مرضية

فى الوقت الذي كشف أسامة نبيه، المدرب العام لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك فيه عن أن الفوز الذي حققه الفريق على حرس الحدود يعد مهما، خاصة أن الجميع كان في حالة تركيز شديدة، مشددًا على أن النتيجة مرضية في ظل غياب العديد من اللاعبين المؤثرين بالفريق.

وأضاف: "الجهاز الفني قام بإشراك أكثر من لاعب كان بعيدًا عن المباريات خلال الفترة الماضية، وحاولنا بكل الطرق فصل الفريق عن مباراة القمة والأجواء الحالية".

كما أشار مدرب الزمالك إلى أن اللاعبين جاهزون على المستوى البدني للفترة المقبلة، موضحًا أن الجهاز الفني يحاول بقدر الإمكان منح الشباب فرصة للمشاركة خلال الفترة المقبلة.
Advertisements
الجريدة الرسمية