Advertisements
Advertisements
الإثنين 26 يوليه 2021...16 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تدريبات ترفيهية للاعبي الزمالك

رياضة
فريق الزمالك

محمد كارم

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، فقرة تدريبات ترفيهية للاعبين في بداية تدريب اليوم الأربعاء.


وقام المدير الفني للفريق بتقسيم اللاعبين لثلاث مجموعات قامت كل مجموعة بأداء تدريبات بدنية وخوض تدريبات كرة باليد كجانب ترفيهي في التدريبات. 

وكان الفريق حقق الفوز على مضيفه مولودية الجزائر في عقر داره بهدفين دون رد مساء يوم  السبت الماضي  بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ونجح الزمالك في بهذا الفوز في الحفاظ عل آماله في التأهل إلى دور الثمانية من البطولة الأفريقية، حيث يتبقى له تحقيق الفوز على تونجيت السنغالي باللقاء المقبل المقرر إقامته يوم السبت في القاهرة بالجولة الأخيرة من دور المجموعات الأفريقي، مع حتمية فوز الترجي التونسي على المولودية في اللقاء الذي سيجمع بينهما في إطار نفس الجولة، على ملعب رادس بالعاصمة التونسية.

أغلقنا صفحة المولودية
وأكد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك غلق صفحة مباراة مولودية الجزائر والتركيز فقط على المواجهة المهمة أمام تونجيث السنغالي.

وقال نبيه إن الفريق أغلق ملف مباراة المولودية بشكل نهائي، مشيرا إلى أن تركيز الجميع منصب على تحقيق الفوز في مواجهة تونجيث يوم السبت المقبل.

وأضاف نبيه: "علينا الفوز في مباراة تونجيث السنغالي أولا، ثم ننتظر نتيجة مواجهة الترجي والمولودية، وفي النهاية سنلعب على الفوز حتى آخر لحظة".

واختتم نبيه تصريحاته قائلا: "الفترة المقبلة حاسمة للفريق على المستويين المحلي والقاري، لذلك الانضباط والالتزام هما شعار الجهاز الفني في هذه المرحلة المهمة".

ويستضيف فريق الزمالك نظيره تونجيث السنغالي يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements