رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تدريبات تأهيلية لفرجاني ساسي على هامش مران الزمالك

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

أدي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهلية داخل صالة الجمنازيوم، على هامش المران الجماعي الذي أقيم على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.



وأكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، أنه فضل خضوع اللاعب لتدريبات تأهيلية في صالة الجمنازيوم لتفادي الإجهاد، حيث فضل الجهاز منح اللاعب أكبر قسط من الراحة بعد مشاركتة في اللقاء الأخيرة بشكل كامل..

وأوضح أن فرجاني ساسي لا يعاني من أي إصابة، وسيتواجد في التدريبات الجماعية بداية من غدا بشكل طبيعي، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي.

ويستضيف الزمالك نظيره الإسماعيلي في المباراة التي تقام على يوم الأربعاء المقبل، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز.

استقرت اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، على إسناد رئاسة بعثة الفريق الأبيض في السنغال إلى اللواء المستشار عماد عبدالعزيز رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة النادي، لمواجهة فريق تونجيث السنغالي.

ويلتقي الزمالك مع بطل السنغال، يوم السبت 23 من شهر فبراير الجاري في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


ووجه أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة الشكر للجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة على استجابتها بتأجيل مواجهة الفريق أمام حرس الحدود ببطولة كأس مصر. 

وأعلن اتحاد الكرة تأجيل مباراة الزمالك وحرس الحدود في دور ال32 من بطولة كأس مصر لأجل غير مسمى، والتي كان مقرر لها 20 فبراير الجاري بسبب ارتباط الفريق الأول بالسفر في اليوم نفسه للسنغال لمواجهة تونجيت 23 فبراير. 

وقال أشرف قاسم، نشكر اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة على استجابتها لطلب الزمالك ومساندته كأحد الممثلين لمصر في المحافل الأفريقية. 

وأتم، نخشى التعرض للإجهاد قبل مواجهة تونجيت السنغالي بسبب مواجهة الإسماعيلي 17 فبراير ثم السفر للسنغال 20 لمواجهة تونجيت 23 وهو ما يصعب من خوض مباراة حرس الحدود قبل مواجهة بطل السنغال بثلاثة أيام فقط.

 ويلتقي الزمالك فى السابعة والنصف مساء يوم الأربعاء المقبل مع الإسماعيلي على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الأسبوع الـ13 بالدوري.

وكان الزمالك تعادل مع مولودية الجزائر سلبيا فى المباراة التى أقيمت من الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بالمباراة التي أقيمت بينهما على إستاد القاهرة الدولي.

Advertisements
الجريدة الرسمية