رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تدريبات بدنية متنوعة للاعبي الأهلي

جانب من مران الأهلي
جانب من مران الأهلي
قاد كابيللو رانجواجا، مدرب أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قاد اللاعبين في جانب من التدريبات البدنية مع بداية مران الفريق اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.


وأدى اللاعبون جانبا من تدريبات الجري وتدريبات بدنية متنوعة بالكرة مع بداية المران في فقرات قادها مدرب أحمال الفريق. 

كما خاض لاعبو الفريق فقرة تدريبات كرة طائرة بالقدم في ختام مران الفريق الجماعي الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وشارك جميع اللاعبين في فقرات التدريب بالكرة الطائرة بالقدم تحت إشراف كيفين جونسون المدرب العام للفريق. 

وأدى اللاعبون جانبا من التدريبات البدنية المتنوعة في بداية المران تحت إشراف كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق. 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق وادي دجلة في الدوري الممتاز والمحدد لها مساء الجمعة المقبل.

وكان الأهلي حقق أمس فوزا ساحقا على الاتحاد السكندري بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي ‏أقيمت على استاد الأهلي بالسلام، وتصدر الفريق ترتيب جدول مسابقة الدوري برصيد 9 ‏نقاط من الفوز في ثلاث مباريات.‏

وعقب مباراة الاتحاد أمس قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي: إن الفريق حقق مكاسب عديدة بالفوز على الاتحاد السكندري، ضمن منافسات بطولة الدوري، لافتًا إلى أن المنافس يمتلك جهازًا فنيًّا قويًّا وصاحب شخصية مميزة، وأن الفريق استفاد بشدة من المواجهة التي جمعتهما في وقت سابق بكأس مصر.

وأضاف: «واجهنا الاتحاد السكندري بذكاء ووضعنا خطة مناسبة للتعامل مع مفاتيح اللعب التي يعتمد عليها، وحققنا فوزًا كبيرًا وحصلنا على فرص عديدة».

وأشار موسيماني إلى أن بعض المباريات تشهد أداءً بدنيا قويا للغاية يشبه مباريات الملاكمة التي يخوضها مايك تايسون، والأهلي جاهز بدنيا لخوض مثل هذه المواجهات التي يلعب العامل البدني فيها دورا كبيرا، خاصة في حالة تدرج مستويات الأداء.

وأكد المدير الفني للأهلي أن الفريق يمر بمرحلة مهمة ويخوض مباريات قوية في منافسات دوري أبطال إفريقيا وبطولة الدوري، وهناك تركيز شديد للفوز بكل المباريات خلال الفترة المقبلة.

وأكمل: «محمد شريف لاعب مميز ويؤدي المطلوب منه في المباريات، ويلعب في أكثر من مركز ويتقاسم اللعب مع مروان محسن في ظل تلاحم المباريات، وهو قادر على تسجيل المزيد من الأهداف، كما أنه لا يمكن التحميل بصورة زائدة على صلاح محسن وأحمد ياسر ريان».

وعبر موسيماني عن سعادته بوجود لاعبين يجيدون اللعب في مراكز متعددة، وهو ما ظهر من خلال تعويض غيابات اللاعبين ببدائل نجحوا في إثبات أنفسهم في هذه المراكز.

وقال إن خروج حسين الشحات من المباراة كان الهدف منه منحه قسطًا من الراحة بعد عودته من الإصابة، مشيرًا إلى أن طاهر محمد طاهر يحظى بثقة الجهاز الفني، متمنيًا تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الاتحاد.

واختتم موسيماني تصريحاته بالتأكيد أن التحضير لكأس العالم للأندية من حيث التدعيمات والتجهيزات الفنية يجري وفقًا لخطة الجهاز الفني مع مسئولي النادي.
Advertisements
الجريدة الرسمية