رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تدريبات إضافية لمصطفى محمد ومحمود علاء بمران الزمالك

مصطفي محمد
مصطفي محمد
خاض الثنائي مصطفى محمد ومحمود علاء لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات إضافية تحت إشراف البرتغالي جايمي باتشيكو، عقب نهاية المران الجماعي الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة.


وأدى الثنائي تدريبات التسديد على المرمى من خارج منطقة الجزاء بجانب التعامل مع الكرات العرضية من على الجانب الأيسر والأيمن، وظهر الثنائي بشكل قوي وحصلا على إشادة المدير الفني.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها يوم السبت المقبل الموافق 9 يناير، ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري العام.


اظهار أخبار متعلقة


وكان البرتغالي جايمي باتشكيو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي  أكد على أن الفريق حقق انتصارا كبيرا على فريق كبير وهو إنبي منتقدا بشدة ملعب بتروسبورت الذي احتضن المباراة مطالبا اتحاد الكرة بإيجاد ملاعب جيدة للمباريات لجميع الأندية.

أضاف باتشيكو أن الزمالك خاض مباراة جيدة وظهر بشكل منظم في الملعب وكان أفضل في الشوط الاول واستحق الفوز مشيرا إلى أنه من الطبيعي أن انبي يبقى له رد فعل بعد أن تأخر بهدفين.

وذكر المدير الفني للزمالك: "كانت هناك صعوبات وعدنا إلى الدفاع لأن المنافس أجبرنا على ذلك لكن مجمل المباراة أننا نستحق الفوز ونتيجة المباراة عادلة". 

وتابع باتشيكو: "لم أتعود أن أتحدث عن لاعبين ليسوا موجودين في المباراة ولكنني أهدي الفوز للاعبين جميعا خاصة الغائبين سواء بسبب فني أو إصابة وأهديه أيضا لحازم إمام بعد وفاة والدته". 

وواصل: "أجهز اللاعبين جميعا بدنيا وأختار اللاعب الجاهز وطارق حامد لم يبدأ اللقاء لكنه سيستعيد مكانه مع الوقت ووارد تغيير بعض اللاعبين حسب حالتهم الفنية والبدنية.. موضحا أن استبعاد مصطفى فتحي فني". 

واختتم باتشيكو: "ليست هناك مباراة سهلة لأي فريق ولدينا خطط في جميع الاحوال سواء متقدمين أو لا".


اظهار أخبار متعلقة



وكان المستشار عماد عبدالعزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أشاد بالفوز الذي حققه الفريق على إنبي  بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما باستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر الدوري الممتاز.

وأكد عبدالعزيز أن الفريق حقق المطلوب بالفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط رغم تحفظه على الأداء في الشوط الثاني من المباراة إلا أن الفوز هو الأهم في مباريات الدوري والاستمرار في حصد النقاط.

وأضاف: "أنتظر الأفضل من الفريق في الفترة القادمة خاصة وأن مباراة طلائع الجيش المقبلة ستكون صعبة وتحد جديد للفريق في مشواره بالبطولة".

واختتم رئيس النادي تصريحاته مؤكدا ثقته ودعم اللجنة بالكامل للفريق وتوفير المناخ المناسب للاستمرار في المنافسة على قمة جدول البطولة.
Advertisements
الجريدة الرسمية