رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تحذير شديد اللهجة من عبدالحفيظ لسداسي الأهلي بالأولمبياد.. اعرف السبب

محمد الشناوي
محمد الشناوي
Advertisements
كشف الإعلامى إبراهيم عبد الجواد عبر برنامجه بى أون تايم المذاع على فضائية أون تايم سبورت أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي حذر سداسي الفريق الأحمر محمد الشناوي وأكرم توفيق وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن وأحمد رمضان بيكهام.


تصريحات إبراهيم عبد الجواد

وقال إبراهيم عبد الجواد إن عبدالحفيظ حذر سداسي الفريق الأحمر المتواجدين مع المنتخب الأولمبي الذى يشارك في أولمبياد طوكيو من التعامل مع أى شركات لتسويق اللاعبين وذلك خلال اتصال تليفوني قدم فيه عبد الحفيظ التهنئة للاعبين على التأهل إلى الدور ربع النهائي لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وتابع أن هناك تخوفا كبيرا داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي من تلقى لاعبى الفريق الأحمر عروضا خارجية عن طريق شركات تسويق اللاعبين المتواجدين بكثافة في دورة الألعاب الأولمبية التى تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو.

4 رسائل من موسيماني للاعبي الأهلي قبل مواجهة أسوان

من ناحية أخرى حرص بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على عقد جلسة مع لاعبي الفريق الأحمر قبل خوض مباراة أسوان المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الخميس على ملعب بترو سبورت فى لقاء مؤجل من الجولة الـ17 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

موسيماني يطالب لاعبي الأهلي بحسم المباراة مبكرا

وطلب موسيماني من اللاعبين خلال الجلسة التى عقدها معاهم بضرورة حسم المباراة مبكرا وتسجيل أكثر من هدف يضمن للفريق تحقيق الفوز في بداية المباراة وتفادي سيناريو مباراة الإنتاج الحربي الأخيرة التى فاز بها المارد الأحمر في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة بنتيجة 2/3.

كما حذر موسيماني اللاعبين من الاندفاع الهجومي بكثافة وترك مساحات لفريق أسوان الذي سوف يحاول استغلال تلك المساحات في خطف هدف وإرباك حسابات الأهلي في مواجهة الليلة التي يأمل فيها الفريق لتحقيق الفوز والوصول إلى النقطة 58 وتذليل فارق النقاط مع الزمالك المتصدر برصيد 61 نقطة.

21 لاعبًا في قائمة الأهلي استعدادًا لمباراة أسوان

من ناحية أخرى أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن قائمة الفريق استعدادًا لمباراة أسوان مساء اليوم في الدوري الممتاز.

قائمة الأهلي لمباراة أسوان

وضمت القائمة 21 لاعبًا هم: 
حراسة المرمى: علي لطفي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.
خط الدفاع: محمود وحيد، محمود متولي، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، علي معلول، سعد سمير، أيمن أشرف، بدر بانون.
خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، محمود كهربا، حسين الشحات، أليو ديانج.
خط الهجوم: مروان محسن، محمد شريف، والتر بواليا، جونيور أجايي.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية