رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تجهيزات نادي الصيد الأخيرة لاستضافة بطولة العالم للرماية | صور

نادي الصيد يستضيف
نادي الصيد يستضيف بطولة العالم للرماية
أنهى مجلس إدارة نادي الصيد برئاسة محسن طنطاوي، الاستعدادات الأخيرة لاستضافة بطولة العالم للرماية في فرع النادي بمدينة ٦ أكتوبر خلال الفترة من ٢٢ فبراير حتى ٥ مارس بمشاركة ٣٢ دولة.


واطمأن مجلس إدارة الصيد والدكتور محمد الدباح مدير النادي، على كافة التجهيزات لانطلاق بطولة كأس العالم للرماية "خرطوش" من خلال تجهيز ميادين الرماية وتوفير كافة سبل الراحة لكل المشاركين في البطولة.



يشارك فى البطولة اللاعبون المصنفون عالمياً من 32 دولة مختلفة، يتنافسون فى مسابقات الرماية خرطوش "الاسكيت والتراب" على مدار أيام البطولة، من خلال مسابقات فردى، وفرق رجال، وفرق سيدات، ومختلط.



ورحب محسن طنطاوي رئيس نادي الصيد بكل الوفود المشاركة في البطولة مؤكدا أن فرع ٦ أكتوبر جاهز تماما لاستضافة البطولة العالمية.



وأضاف رئيس نادي الصيد أن هناك تنسيقا كاملا مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واتحاد الرماية، من أجل تذليل كافة العقبات للجنة المنظمة وتضافر كافة الجهود من أجل الخروج  بالبطولة بالشكل المشرف.



وتمنى طنطاوي خروج البطولة فى أبهى صورة على المستوى التنظيمي، وكذا التوفيق للاعبي المنتخب المصري المشاركين فى منافسات البطولة وتقديم أداء متميز.



وتستعد إذاعة راديو مصر لإطلاق برنامج رياضي لتغطية فعاليات بطولة كأس العالم للرماية "خرطوش" التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 22 فبراير حتى 4 مارس المقبل بمشاركة 32 دولة من مختلف دول العالم، ويذاع البرنامج في تمام العاشرة صباحا ولمدة ساعة طوال أيام البطولة.



وأعلن مسئولو اتحاد الرماية برئاسة حازم حسني قائمة اللاعبين المشاركين في بطولة كأس العالم للرماية.



ومن المنتظر أن تصل الوفود المشاركة في بطولة كأس العالم للرماية يوم الاثنين المقبل، على أن يتم فحص الأسلحة وإقامة المؤتمر الفني وتدريبات الفرق يوم الثلاثاء.

وتضم قائمة اللاعبين الذين سيمثلون مصر كلا من: أحمد توحيد زاهر وعبد العزيز محيلبة وأحمد قمر ومصطفى حنيش وإسلام أبو بكر وماجى عشماوى ونوريهان فوزان ونادين أيمن وسحر طلعت مصطفى ومريم طارق في مسابقة التراب.

أما على صعيد الإسكيت تضم قائمة المنتخب كلا من عزمى محيلبة ومصطفى إسماعيل وسركيس مارتايان وإبراهيم محمد وكريم عصام وأميرة أبو شقة وزينب طارق وشهد أشرف ونغم أحمد عثمان، ومن المحتمل أن يتم تسجيل عدد من اللاعبين أخرين المتواجدين في قائمة الإنتظار.

ويشهد جدول منافسات كأس العالم للرماية  يوم الأربعاء، مسابقات إسكيت رجال وفرق رجال وسيدات، فيما يقام يوم 25 فبراير منافسات نهائيات إسكيت سيدات، على أن تشهد البطولة راحة يوم الجمعة، قبل أن تقام منافسات الفرق مختلط إسكين و نهائيات المختلط يوم 27 من الشهر نفسه.

أما يوم 28 فبراير، فيشهد تدريب رسمى حفرة رجال وسيدات على أن تقام منافسات الحفرة يومى 1 و 2 مارس على أن تقام النهائيات أيام 2 و 3 و 4 من نفس الشهر.

Advertisements
الجريدة الرسمية