رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تجهيزات لاعبي الأهلي على ملعب السلام قبل لقاء فريق وادي دجلة.. صور

وليد سليمان
وليد سليمان
بدأ منذ قليل لاعبو فريق الكرة للنادي الأهلي تمرينات الإحماء على  أرض ملعب السلام استعدادا للقاء فريق وادي ضمن مباريات بطولة الدوري الممتاز. 


وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعلن تشكيل الفريق استعدادًا ‏لمواجهة وادي دجلة المقرر لها السابعة والنصف مساء اليوم على استاد «الأهلي ‏we‏ السلام»، ‏ضمن منافسات الجولة الخامسة في بطولة الدوري الممتاز.‏

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:‏

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: بدر بانون وعلي معلول وأيمن أشرف وأحمد رمضان بيكهام.

خط الوسط: أليو ديانج وحمدي فتحي وحسين الشحات ووليد سليمان وصلاح محسن.

خط الهجوم: محمد شريف.

ويجلس على دكة البدلاء: علي لطفي ومحمود وحيد وياسر إبراهيم وسعد سمير وأحمد ياسر ‏ريان وزياد طارق وأحمد نبيل ومحمد شكري وعربي بدر.





وأعلن الاهلي تعافى محمد مجدي أفشة من فيروس كورونا أول أمس وسمح له بالنزول للتدريب مع الفريق استعداداً لمواجهة وادي دجلة اليوم إلا أن المسحة التي أجراها اللاعب مع باقي أعضاء الفريق بالنادي أثبتت إصابته بالفيروس وعدم شفائه منه وهو الأمر الذي جعل اللاعب يقوم بإجراء مسحة خاصة بأحد المركز المتخصصة والتي أثبتت شفاءه من الفيروس.

ودخل الأهلي معسكرا مغلقا أمس استعدادا لمواجهة وادي دجلة اليوم بالجولة الخامسة لبطولة الدوري العام في تمام الساعة السابعة والنصف على استاد الأهلي والسلام.

ويتطلع الأهلي لاستعادة قمة الدوري حيث يمتلك حامل اللقب 9 نقاط بعد خوض 3 مباريات وله مباراة مؤجلة أمام الزمالك بالإضافة إلى مباراة اليوم.

وضمت القائمة كلا من: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، ومحمود وحيد، وأحمد رمضان بيكهام، وياسر إبراهيم، وحمدي فتحي، ومحمد شريف، ووليد سليمان، وأيمن أشرف، وبدر بانون، وحسين الشحات، وأليو ديانج، وصلاح محسن، وسعد سمير، وعلي معلول، وأحمد ريان، وأحمد نبيل كوكا، ومحمد شكري، وعربي بدر، وعبد الرحمن مانو، وزياد طارق.

واصل طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم الخميس على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة وادي دجلة المقرر لها مساء اليوم ، في إطار منافسات الجولة الخامسة في بطولة الدوري الممتاز.

واشتكى طاهر من كدمة في الضلوع خلال مشاركته في مباراة الاتحاد السكندري، ويخضع لبرنامج علاجي لتجهيزه للعودة إلى المشاركة الجماعية.

وخضع لفحص طبي اليوم، للاطمئنان على حالته، والتأكد من تعافيه بشكل نهائي قبل العودة من جديد للمشاركة مع الفريق





Advertisements
الجريدة الرسمية