رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تأهل الوداد وحوريا وبيترو أتلتيكو لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

الوداد المغربي
الوداد المغربي
نجح فريق الوداد المغربي في الصعود لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على ضيفه الملعب المالي بنتيجة 0/3، في المباراة التي أقيمت بالدار البيضاء، اليوم الأربعاء.


وكان الوداد قد خسر ذهابا في باماكو من الملعب المالي بنتيجة 0/1.

كما صعد لدور المجموعات أيضا فريق حوريا كوناكري الغيني بعد تغلبه على ضيفه راسينج كلوب الإيفواري 0/1، وكانت مباراة الذهاب في كوت ديفوار قد انتهت بالتعادل 1/1.

وتأهل بيترو أتلتيكو الأنجولي لدور المجموعات بفوزه على نكانا الزمبي 0/1 في لواندا، وانتهت مباراة الذهاب في زامبيا بالتعادل 1/1.

ونجح فريق فيتا كلوب الكونغولي في التأهل لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على ضيفه يونج بوفالويس بطل إسواتيني بنتيجة 1/4، اليوم الأربعاء، في المباراة التي أقيمت على ملعب الشهداء بالكونغو.

وكانت مباراة الذهاب بين فيتا كلوب ومضيفه يونج بوفالويس قد انتهت بالتعادل 2/2.

كما تأهل لدور المجموعات أيضا فريق المريخ السوداني على الرغم من خسارته أمام مضيفه إنييمبا النيجيري 1/2، اليوم الأربعاء، ولكن المريخ فاز ذهابا بملعبه 0/3.

ودع فريق الصفاقسي التونسي بطولة دوري أبطال افريقيا من الدور التمهيدي على الرغم من فوزه على ضيفه مولودية الجزائر، اليوم الأربعاء، بهدف دون رد.

وكان مولودية الجزائر قد فاز ذهابا على الصفاقسي بنتيجة 0/2، ويتأهل الفريق الجزائري لدور المجموعات.

كما تأهل فريق سيمبا التنزاني لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال افريقيا بعد تغلبه على بلاتينيوم بطل زيمبابوي بنتيجة 0/4، في إياب الدور التمهيدي، وكان بلاتينيوم قد فاز ذهابا في ملعبه 0/1.

وتأهل فريق الترجي التونسي لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال افريقيا بصعوبة بالغة بعد فوزه على أهلي بنغازي الليبي بنتيجة 2/3، اليوم الأربعاء، في إياب الدور التمهيدي، في المباراة التي أقيمت على ملعب رادس.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب بترو سبورت بالقاهرة قد انتهت بالتعادل السلبي.

وتأهل نادي تي بي مازيمبي الكونغولي لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا بعد تكرار فوزه على نادي بونجويدي الجابوني بهدفين مقابل هدف في إياب دور الـ 32 للبطولة.

كما تأهل فريق شباب بلوزداد الجزائري لدور المجموعات من دوري أبطال افريقيا بعد فوزه على جورماهيا الكيني بهدفين لهدف في إياب دور الـ32 للبطولة.
Advertisements
الجريدة الرسمية