رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تأكيدا لـ"فيتو".. عماد عبد العزيز رئيسا للجنة إدارة الزمالك

 أشرف صبحي وزير الشباب
أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
قرر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، تولي المستشار عماد عبد العزيز، رئاسة اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، بعد وفاة المستشار أحمد بكري متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.


وأكد وزير الشباب والرياضة أنه سيتم إضافة عضو جديد باللجنة في الفترة الحالية مع المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة والمستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة الجديد.

وينتظر  أن يعلن وزير الرياضة عن العضو الجديد الذي سينضم للجنة إدارة القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكانت "فيتو" قد انفردت بإعلان اسم المستشار عماد عبد العزيز رئيس هيئة القضاء العسكري السابق رئيسا للجنة بدلا من المستشار أحمد بكري الذي توفي مؤخرا متأثرا بفيروس كورونا وأن يستمر المستشار هشام إبراهيم في منصب نائب الرئيس كما هو على أن يتم تعيين عضو جديد من الهيئة القضائية خلال الأيام المقبلة ليكمل اللجنة الثلاثية.

قرر مسئولو نادى الزمالك، إطلاق اسم المستشار أحمد البكري رئيس اللجنة المؤقتة بالنادي الذي وافته المنية على المبنى الاجتماعي بالقلعة البيضاء. 
 
وأكد حسين السيد نائب رئيس اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك أن الإدارة بصدد الانتهاء من مستحقات اللاعب التونسي فرجاني ساسي خلال الفترة القليلة المقبلة لحسم ملف التجديد له بعد تأكيد اللاعب رغبته في الاستمرار بين صفوف الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.
وأضاف حسين السيد أن فرجاني ساسي لاعب محترف ويقدر قيمة الزمالك ويعلم أن إدارة النادي ترغب في المقابل في الإبقاء على اللاعب وكل ما طلبه حالياً هو الحصول على المستحقات المالية المتأخرة للاتفاق النهائي على عقود التجديد مع القلعة البيضاء.
واستبعد حسين السيد توقيع فرجاني ساسي لأي نادي خلال يناير المقبل قبل 6 أشهر من العقد الحالي للزمالك لأن الجميع يشعر أنه أحد أبناء الزمالك المخلصين في الفترة الحالية ولا يريد الرحيل عن جدران القلعة البيضاء.
وكان  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، قرر الدخول في معسكر مغلق غدا الأحد في أحد الفنادق القريبة من ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب؛ استعدادًا لمواجهة سموحة.

وكان حسين السيد نائبرئيس اللجنة التنفيذية لكرة القدم بنادي الزمالك أن إدارة النادي لم تطلب تأجيل مباراة القمة أمام النادي الأهلي والتي كان مقررا لها 28 ديسمبر الجاري بالجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز .

وأكد السيد في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك أن اتحاد الكرة كان صاحب قرار التأجيل، وأن الزمالك جاهز لخوض المباريات في أي وقت.

وشدد نائب رئيس اللجنة التنفيذية لكرة القدم بنادي الزمالك على أن النادي يرحب بأي قرارات تأتي في الصالح العام للكرة المصرية وأن فريق الكرة يستعد دائما لخوض المباريات سواء بالبطولة المحلية أو ببطولة دوري أبطال إفريقيا
في نفس الوقت أكد عبدالحليم علي مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الفريق أغلق الصفحة الإفريقية بشكل نهائي، بعد تخطي دور الـ32 من البطولة القارية.
وقال “عبدالحليم” في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي الزمالك، إن الفريق يصب تركيزه حاليا على مواجهات بطولة الدوري العام.
وأكد “عبدالحليم” أن الرباعي المصاب بفيروس كورونا المستجد داخل الفريق جميعهم بحالة مستقرة ولا توجد عليهم أي أعراض ويخضعون حاليا للبروتوكول العلاجي المتبع، بالإضافة إلى العزل المنزلي للتعافي.
Advertisements
الجريدة الرسمية