Advertisements
Advertisements
الجمعة 26 فبراير 2021...14 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تأكيدا لـ"فيتو".. السمري يعلن أسماء أعضاء الزمالك العائدين من الإيقاف

رياضة 254634563.حسين السمري
الدكتور حسين السمري

محمد الجبالي

أعلن الدكتور حسين السمري عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك إعادة عدد من العضويات الموقوفة بالنادي حيث أعلن عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك أسماء العضويات العائدة حيث كتب ما يلي:

من الأمانة أن نعطي الحق لأصحابه ولو بكلمة طيبة.
كل الشكر والتقدير للجنة الموقرة لإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز رئيس اللجنة والمستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة واللواء سامي صبحي وأعضاء اللجنة التنفيذية ومعهم الجندي المجهول المعلوم المستشار سيد عزت الذي يقوم بمجهود فوق العادة لإعادة الأعضاء لناديهم ودراسة هذا الكم الكبير بمعاونة المستشار فوزي العريان
ومن أبرز الأعضاء العائدين مع الاحتفاظ بالألقاب:
هاني شكري.
ناجي عثمان.
صافيناز مين.
هشام يكن.
مريم عصمت.
محمد إسماعيل.
محمد السيد فتحي.
فوزي عبد المنعم.
شيرين ماهر محمد.
احمد قمر الدولة عفيفي.
محمد الماوي.
لؤي دعبس.
مصطفي عبد الخالق. 
تامر عبد الحميد.
سحر مكي.
طارق طعيمة.
والجهود مستمرة من هؤلاء المخلصين.

وكانت "فيتو" قد انفردت بخبر إعادة عدد من العضويات الموقوفة بالنادي من خلال قرار رسمي أصدرته اللجنة التي تدير النادي خلال هذه الفترة برئاسة المستشار عماد عبد العزيز.






رسميا.. إلغاء قرار إيقاف 8 أعضاء بالزمالك أبرزهم شكري وإعادة التحقيق مع عبد الخالق


يأتي ذلك في الوقت الذي تدرس فيه اللجنة الثلاثية حالة العديد من العضويات الموقوفة لاتخاذ قرار قانوني بشأنها خاصة في ظل المجهود الكبير الذي يبذله المستشار سيد عزت في هذا الموضوع خاصة وأن الفترة الأخيرة شهدت العديد من الاعتراضات من جانب الكثيرين بسبب التأخر في حسم هذا الموضوع.

وكشفت مصادر من داخل النادي أن اللجنة بدأت بالفعل تهتم بشكل كبير بموضوع العضويات خاصة وأن هذا الملف شائك للغاية ويحتاج إلى دراسة متأنية لكل حالة على حدى رغم العدد الكبير الذي تم إيقافه في عهد المجلس السابق.

وأوضح المصدر أن هناك عددا من المقترحات الجديدة المتعلقة بموضوع العضويات الجديدة والقديمة تم تقديم ملف كامل بها إلى الجهة الإدارية للحصول على موافقتها قبل بدء التنفيذ.

وكانت اللجنة الثلاثية التي تدير النادي قد استعانت بلجنة قانونية رباعية لبحث كافة الأمور القانونية بالنادي بالعديد من الملفات الشائكة وذلك حرصا من اللجنة على أن تتخذ جميع القرارات المتعلقة بهذه الملفات في إطار اللوائح والقوانين.




وتعقد اللجنة يوميا اجتماعات مكثفة مع اللجنة التنفيذية ومديري الإدارات المختلفة بالنادي لبحث العديد من الملفات واتخاذ قرارات بشأنها.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements