رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تأكيدا لـ فيتو : الزمالك يعلن عن تجهيز طائرة خاصة للسفر للسنغال

فريق الزمالك
فريق الزمالك



أعلن نادي الزمالك عبر موقعه الرسمي أن اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز حلمي، تسعى لتجهيز طائرة خاصة لنقل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للسنغال استعدادا لمواجهة فريق تونجيث السنغالي والمقرر لها 23 فبراير الجاري بالجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا .



وترغب اللجنة في تجهيز الطائرة وذلك في إطار توفير كل المتطلبات للفريق في مشواره الإفريقي ولتفادي تعرض اللاعبين للإرهاق والإجهاد وكذلك ضمن الإجراءات الاحترازية للحفاظ على صحة اللاعبين لتفادي انتشار فيروس كورونا .

وتعتبر مواجهة الزمالك وتونجيث ثانية مباريات الفريق بدور المجموعات حيث يبدأ الأبيض مشواره يوم الجمعة المقبل، باستضافة فريق مولودية الجزائر، بالمباراة التي ستقام على استاد القاهرة.


الزمالك يسافر للسنغال بطائرة خاصة .. اعرف التفاصيل


وكانت " فيتو " قد انفردت يوم 28 يناير الماضي  بالتأكيد على أن فريق الكرة الأول بنادي الزمالك سوف يطير إلى السنغال للقاء فريق تونيغث في الجولة الثانية بدوري المجموعات لدوري أبطال أفريقيا على متن طائرة خاصة حيث أكدت مصادر مسئولة داخل النادي أن الترتيب للسفر إلى السنغال يجري منذ الإعلان عن القرعة ومعرفة مواعيد المباريات الستة التي سيخوضها الفريق في المجموعة الثالثة التي وقع فيها.

على جانب أخر يخضع عبدالله جمعة الظهير الأيسر لفريق الكرة الاول بنادي الزمالك إلى اختبار طبي على هامش تدريبات الغد من أجل تحديد البرنامج التأهيلي قبل انتظامه في التدريبات الجماعية بعد تعرضه للإصابة في مباراة الفريق الأخيرة أمام الاتحاد السكندري بشد خفيف في العضلة الخلفية.

 ومن المقرر ان يحدد بعدها الجهاز الطبي للفريق إمكانية مشاركة جمعة في برنامج تأهيلي خاص على أن ينتظم بعدها في التدريبات الجماعية بعدما حصل على راحة من مران اليوم.

ويستعد الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر الجمعة المقبل في الجولة الاولى من دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا.

Advertisements
الجريدة الرسمية