Advertisements
Advertisements
الإثنين 10 مايو 2021...28 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تأجيل مباراة طنطا والمريخ البورسعيدي بالقسم الثاني | مستند

رياضة DSC_6801
حسن موسي المدير الفني لطنطا

محمد غنيم

قررت لجنة مسابقات القسم الثاني برئاسة خالد كامل تأجيل مباراة طنطا والمريخ البورسعيدي والتي كان مقررا لها الثالثة من عصر الجمعة بإستاد المريخ البورسعيدي وذلك لأجل غير مسمى.

وتلقى نادي طنطا فاكسا رسميا من اتحاد الكرة وذلك للتأكيد علي تأجيل مباراة المريخ البورسعيدي لأجل غير مسمى بدون توضيح أسباب التأجيل.

وبدأ حسن موسى المدير الفني لنادي طنا بتعديل برنامجه التدريبي بعد تأجيل مباراة المريخ خاصة في ظل عدم  وجود مباريات للفريق خلال المرحلة المقبلة وذلك بسبب تأجيل مباريات دوري القسم الثاني خلال شهر رمضان المعظم .


أول مباراة لطنطا بعد التوقف
ومن المقرر أن تكون أولى مباريات طنطا في دوري القسم الثاني في الثالثة من عصر 21 مايو المقبل وذلك أمام نادي القناة بإستاد نادي طنطا.

معاناة طنطاوية بدوري القسم الثاني
ويعاني نادي طنطا خلال الفترة الأخيرة من تدهور بالنتائج دفعت الفريق للمنافسة علي الهروب من شبح الهبوط للقسم الثالث وذلك بعد الخسارة من بتروجيت بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في الوقت الذي سيطر فيه التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق علي مباراة طنطا والنصر القاهري والتي أقيمت الجمعة الماضية بإستاد طنطا ليدخل الفريق النفق المظلم في دوري القسم الثاني.

ثلاثة مدربين تعاقبوا على تدريب طنطا هذا الموسم
وتعاقب ثلاثة مدربين على تدريب أبناء السيد البدوي هذا الموسم حيث كانت البداية مع رضا عبدالعال والذي فشل في تحقيق أي انتصار بدوري القسم الثاني باستثناء الفوز علي النصر القاهري بأربعة أهداف ليأتي من بعده علاء صابر والذي فشل في قيادة الفريق لأي انتصار ليتم تعيين حسن موسي بدلا منه والذي شهدت نتائج الفريق معه تحسنا كبيرا بعدما استطاع الحصول علي خمسة عشر نقطة مع الفريق الطنطاوي قبل أن يدخل الفريق في نفق المعاناة من الأزمة المالية بسبب رفض مجلس الإدارة الطنطاوي صرف مستحقات اللاعبين والجهاز الفني خلال الفترة الأخيرة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements