Advertisements
Advertisements
الأربعاء 12 مايو 2021...30 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تأجيل قمة شباب الأهلي والزمالك مواليد 99

رياضة مقر إتحاد الكرة
اتحاد الكرة المصري

يوسف شعبان

قررت إدارة مسابقات المراحل السنية و الناشئين بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة الأهلي والزمالك مواليد 1999 التي كان مقررا إقامتها يوم 20 أبريل الجاري باستاد السكة الحديد لتحديد الفائز بدوري الجمهورية لذات المرحلة السنية.



وأصبح من الصعب إقامة مباراة فاصلة بين الأهلي والزمالك في دوري الجمهورية للشباب مواليد 99، يوم 20 أبريل الجاري باستاد السكة الحديد، لعدة أسباب نرصدها في السطور التالية:

إلغاء مسابقة مواليد 99

كان أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة، كشف أن هناك مقترحا بإلغاء مسابقة دوري الشباب مواليد 99.

تصريحات مجاهد
وأوضح أحمد مجاهد في تصريحات تليفزيونية التراجع عن إقامة مباراة فاصلة بين الأهلي والزمالك، الثلاثاء المقبل وأن بطولة دوري 99 غير ذات أهمية، ولا تؤهل لأي شيء، وأن وجهة نظره كانت تتمثل في عدم إقامتها من الأساس.

عدم وجود عقوبات 

وشدد مجاهد أنه في حال عدم ذهاب أي فريق إلى ملعب المباراة الفاصلة، لن تُوقع أي عقوبات، لأن البطولة غير مؤهلة لأي شيء، ولا تقام لتشكيل منتخب يشارك في أي بطولات خلال الفترة المقبلة.
 

رفض الزمالك

وأعلن نادي الزمالك، رفض خوض المباراة الفاصلة بين الاهلي والقلعة البيضاء في دوري الجمهورية للشباب مواليد 99 وتمسكهم باللائحة المعلنة من بداية الموسم.


غيابات الزمالك بسبب العقوبات

كما أن قرار اتحاد الكرة الأخير بإيقاف 6 لاعبين من الزمالك بسبب أحداث مباراة الأهلي في دوري الجمهوري للشباب 99 سيكون من أحد الأسباب الرئيسية لعدم خوض الأبيض اللقاء الفاصل.

أزمة عمرو أنور 

كما أن الأزمة الأخيرة للجهاز الفني لفريق شباب الأهلي بقيادة عمرو أنور وإيقافه من إدارة الأهلي بسبب أحداث لقاء إنبي الذي سبق مواجهة الزمالك في الجولة الأخيرة وتعديه علي الحكام وعمال إنبي من الأسباب التي من الممكن أن تدفع النادي الأهلي هو الآخر في عدم لعب مباراة فاصلة فضلا عن الأحداث الأخيرة التي صاحبت مباراة قمة الشباب وفيديو إمام عاشور ضد رموز الأهلي. 

وكان أحمد مجاهد أكد أن الزمالك لم يرسل أي فيديوهات للاعبي الأهلي، مواليد 99، يسيئون فيها إلى القلعة البيضاء، كما أنه لم يصله تظلم من الأهلي، على عقوبات لجنة الانضباط ضد لاعبي الزمالك موضحا أنه تلقى اتصالا من اللواء عماد عبد العزيز، رئيس الزمالك، كما تواصل أسامة نبيه، المدرب العام بالزمالك، مع وليد العطار، المدير التنفيذي للاتحاد المصري، لمعرفة إجراءات الاستئناف.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements