رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تأجيل حسم صفقة المهاجم الأجنبي في الأهلي حتى نهاية الموسم

موسيمانى
موسيمانى
استقر المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تأجيل التعاقد مع مهاجم اجنبى لدعم خط هجوم القلعه الحمراء في الموسم المقبل إلى نهاية منافسات الموسم الحالي وبالتحديد عقب انتهاء منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.



تأجيل صفقة المهاجم الأجنبي بالأهلى بسبب البطولة الأفريقية
وجاء قرر موسيمانى بتاجيل التعاقد مع مهاجم اجنبى وذلك من أجل التركيز في المرحلة المقبلة له مع الفريق الأحمر التى تعد حاسمة بشكل كبير خاصه بعد نجاحه في الوصول إلى الدور نصف النهائي لبطولة إفريقيا الذي سوف يلتقى فيه مع فريق الترجى التونسي في مواجهة أشبه بالنهائي المبكر.


لذلك أبلغ موسيمانى لجنه التخطيط بالقلعة الحمراء بتاجيل الحديث عن ضم مهاجم اجنبي خلال الفترة الحالية وذلك لحين الانتهاء من منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا التى يأمل المدرب الجنوب افريقي في الحصول عليها مع الأهلى للعام الثاني على التوالي والثالث في مشواره والعاشرة في تاريخ القلعه الحمراء.

 الأهلي يواجه الشرق للتأمين وديًّا غدًا 
من ناحية أخرى، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي يخوض مباراة ودية في الخامسة مساء غدٍ الخميس على ملعب التتش بالجزيرة أمام فريق الشرق للتأمين.


الاستعداد لمباراتى الترجى التونسي بنصف نهائي دوري أبطال افريقيا
 
تأتي المباراة ضمن تحضيرات الفريق لمباراتي الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تقام مباراة الذهاب في تونس يوم 19 من يونيو المقبل، على أن تقام مواجهة العودة بالقاهرة يوم 26 من الشهر نفسه.

العودة إلى التدريبات الجماعية للاهلى أمس
 
وكان الأهلي قد استأنف تدريباته أمس عقب العودة من قطر والتتويج بكأس السوبر، بعد الفوز على فريق نهضة بركان المغربي بهدفين نظيفين، سجلهما محمد شريف وصلاح محسن. 


الصعود إلى الدور نصف النهائي لبطولة إفريقيا
 وكان الأهلي قد صعد لنصف نهائي دوري الأبطال بعد الفوز على فريق صن داونز بطل جنوب إفريقيا في دور الثمانية بنتيجة 3/ 1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.
Advertisements
الجريدة الرسمية