رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بيرلو يقترب من تدريب هذا الفريق بعد رحيله عن يوفنتوس

بيرلو
بيرلو
تحدث تقرير صحفي إيطالي، اليوم الإثنين، عن الوجهة المقبلة للمدرب أندريا بيرلو، المدير الفني السابق لفريق يوفنتوس.

رحيله عن يوفنتوس


وأعلن يوفنتوس قبل أيام قليلة إقالة بيرلو، وتعيين ماسيميليانو أليجري بدلًا منه، خاصة بعد خسارة لقب الكالتشيو وتوديع دوري الأبطال من دور الـ16.

ساسولو


وبحسب موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فقد اقترب بيرلو، من تولي القيادة الفنية لفريق ساسولو، بدءًا من الموسم المقبل.

ورحل روبرتو دي زيربي عن تدريب ساسولو، لتولي مسؤولية قيادة شاختار الأوكراني، وبات بيرلو قريبًا من خلافته.

وقاد بيرلو يوفنتوس لتحقيق لقبي السوبر الإيطالي وكأس إيطاليا، في أول مواسمه كمدير فني للبيانكونيري.

رونالدو


وجرى اختيار البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس، أفضل مهاجم في الدوري الإيطالي للموسم الماضي، بعدما سجل 29 هدفا في الكالتشيو لينال جائزة هداف المسابقة.

رونالدو هداف الدوري الإيطالي


ونال رونالدو جائزة هداف الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ انتقاله ليوفنتوس صيف 2018، قادما من ريال مدريد، إلا أن هذا الأمر لم يشفع لفريقه يوفنتوس للحفاظ بلقب المسابقة التي خسرها لصالح إنتر ميلان.

وخلال موسم 2020/2021 سجل رونالدو 36 هدفا وصنع 4 خلال 44 مباراة في كل المسابقات، إلا أن يوفنتوس احتل المركز الرابع في الدوري الإيطالي، وودع من دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، في حين نال لقبي كأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي.

وتحوم الشكوك حول بقاء رونالدو مع يوفنتوس الموسم المقبل، حيث ينتهي عقده في يونيو 2022، وتردد أنه لا يريد البقاء مع يوفنتوس بعد عودة ماسيميليانو آليجري، حيث ارتبط اسمه بالانتقال إلى باريس سان جيرمان أو العودة إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي أو ريال مدريد الإسباني.

وكانت جورجينا رودريجيز، صديقة رونالدو حسمت مستقبل اللاعب مع السيدة العجوز، حيث نشرت صحيفة "ماركا" فيديو تظهر خلاله جورجينا تجيب عن السؤال حول هل كريستيانو رونالدو سيرحل عن يوفنتوس أو سيبقى والتفت لصاحب السؤال وقالت بحسم: "سيبقى".
Advertisements
الجريدة الرسمية