رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بيراميدز يواجه أسوان ويطمح في وصافة الدوري

بيراميدز
بيراميدز
موعد مباراة بيراميدز وأسوان.. يحل فريق بيراميدز ضيفًا ثقيلًا في السابعة من مساء اليوم السبت على أسوان بإستاد بتروسبورت في إطار مباريات الجولة ١٥ من الدوري المصري الممتاز.


يطمح فريق بيراميدز في تحقيق الفوز واقتناص نقاط اللقاء الثلاث والقفز للمركز الثاني بوصافة الدوري الممتاز، ويمنحه التعادل أيضًا القفز للمربع الذهبي.

كما يعتبر بيراميدز مواجهة أسوان آخر استعداداته للقاء نكانا الزامبي بالبطولة الكونفدرالية.

أما فريق أسوان فيطمح الخروج بنتيجة إيجابية أمام فريق قوي مثل بيراميدز مع فارق الإمكانيات المادية والبشرية.

ترتيب أسوان بجدول الدوري

يحتل فريق أسوان المركز الـ12 بجدول الدوري الممتاز برصيد 17 نقطة جمعها من خوض 14 مباراة حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 5 لقاءات وخسر في مثلها.

ترتيب بيراميدز بجدول الدوري

يحتل فريق بيراميدز المركز السادس بجدول الدوري برصيد 22 نقطة جمعها من خوض 14 مباراة حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر مباراتين.

قائمة بيراميدز بمواجهة أسوان

أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة أسوان في الدوري الممتاز.

وجاءت اختيارات المدير الفني على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي- أحمد الشناوي. 

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - طارق طه - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي. 

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - محمود حمادة - رمضان صبحي - نبيل دونجا - محمد فاروق - إبراهيم حسن - إبراهيم عادل. 

خط الهجوم: محمد الجباس - دييجو رولان - محمود وادي.

فوز بيراميدز علي المصري

وفاز فريق الكرة بنادي بيراميدز على نظيره المصري البورسعيدي، بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد الجيش ببرج العرب، والمؤجل بينهما من الجولة الثالثة عشرة.

وتقدم عمر جابر لبيراميدز فى الدقيقة 60 من عمر اللقاء، ثم تعادل عمر كمال عبد الواحد للمصري بضربة جزاء فى الدقيقة 67 ، ثم أحرز البديل محمود وادي هدف الفوز لبيراميدز بضربة رأس قوية فى الدقيقة 83 من عمر اللقاء.

ونجح عمر جابر فى تسجيل الهدف الأول لبيراميدز فى الدقيقة 60 بتسديدة صاروخية، سكنت شباك على يمين الحارس أحمد مسعود، لم يستطع أن يفعل لها شيئًا.

احتفال رمضان صبحي بعيد ميلاد زوجته


احتفل رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز لكرة القدم، بعيد ميلاد زوجته حبيبة إكرامي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

احتفال رمضان صبحي بعيد ميلاد حبيبة في الجيم
واحتفل رمضان صبحي بعيد ميلاد حبيبة الذي وافق أمس الخامس، من شهر مارس، بنشر صورة لهما أثناء ممارستهما الجيم معلقًا عليها "عيد ميلاد سعيد ودايما في الجيم".

ثم نشر صورة أخرى معلقا عليها "بحبك".

موعد مباراة بيراميدز القادمة بالكونفدرالية
تلقى نادي بيراميدز إخطارًا رسميًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، "كاف"، بشأن موعد وحكام مباراة الفريق أمام نكانا بطل زامبيا في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية في السادسة من مساء يوم ١٠ مارس الجاري على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

حكام مباراة بيراميدز ونكانا
وسيتولى إدارة تحكيم المباراة، الحكم البوروندي جورج جاتجوجو ويعاونه المساعد الأول التنزاني فرانك جون كومبا، والمساعد الثاني من بوروندي ديزاير نكونوزيا، والحكم الرابع من بوروندي نوامانا جافاري.

Advertisements
الجريدة الرسمية