رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بيراميدز يفوز على الإنتاج الحربي 3-2 في مباراة مثيرة

بيراميدز
بيراميدز
انتهت  مباراة بيراميدز ونظيره الإنتاج الحربي، بفوز بيراميدز 3-2 ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر دوري WE المصري.

وأحرز عبد الله السعيد في الدقيقة الـ19 هدف بيراميدز الأول،  حيث  استلم  السعيد الكرة خارج منطقة جزاء الإنتاج ليتقدم بها بمهارة فردية قبل تسديد الكرة في شباك أحمد يحيى، وفي الوقت بدل الضائع تعادل معاذ الحناوي للإنتاج بهدف عن طريق ضربة جزاء وفي الدقيقة 60 أحرز مصطفي الجمل الهدف الثاني للإنتاج  وتعادل رمضان صبحي في الدقيقة 92 ، ويحرز هدف التقدم لبيراميدز ايريك  في الدقيقة 96.

ودخل بيراميدز اللقاء بتشكيل مكون من :

حارس مرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: أحمد فتحي، أحمد سامي، علي جبر، محمد حمدي.

لاعبا ارتكاز: نبيل دونجا وعمر جابر.

خط وسط متقدم: رمضان صبحي، عبدالله السعيد، أحمد الشيخ.

مهاجم: جون أنطوي.

وجاء تشكيل الإنتاج الحربي للمباراة كالتالي:

حارس مرمى: أحمد يحيى.

 خط الدفاع: السيد الشبراوي، معاذ الحنفاوي، محمد الشبيني، علي فتحي.

 خط الوسط: عبدالرحمن شيكا، مصطفى الجمل، علاء سلامة، محمد فييرا.

 الهجوم: محمد عبدالمحيد وأمادو أنياس.

في الشوط الأول 

بدا اللقاء بضغط مكثف من الإنتاج الحربي علي فريق بيراميدز ويسدد محمد فييرا أخرجها أحمد فتحي من مرمى بيراميدز في الدقيقة الرابعة.
ويعود بيراميدز للقاء وفي الدقيقة 19 استلم عبدالله السعيد الكرة خارج منطقة جزاء الإنتاج ليتقدم بها بمهارة فردية قبل تسديد الكرة في شباك أحمد يحيى ليتقدم بالهدف الأول.
في الوقت بدل الضائع الحكم يحتسب ركلة جزاء للإنتاج الحربي داع لمس الكرة ليد أحمد سامي لاعب بيراميدز سددها معاذ الحناوي بنجاح في شباك إكرامي ليتعادل لفريقه قبل أن ينتهي الشوط الأول.

في الشوط الثاني 

في الدقيقة 60 تسلم مصطفى الجمل الكرة على حدود منطقة جزاء بيراميدز ليسددها في مرمى بيراميدز مسجلاً معها التقدم للإنتاج الحربي

في الدقيقة 71 الحكم أشهر بطاقة حمراء لأحد أبرز لاعبي الإنتاج الحربي في المباراة أمادو بعد رجوعه لتقنية الفيديو إثر تدخل اللاعب مع أحمد سامي لاعب بيراميدز.

وتعادل رمضان صبحي في الدقيقة 92 وفي الدقيقة 96 يحرز ايريك تراوري  لاعب بيراميدز الهدف الثالث وينتهي اللقاء 3-2 

يغيب أحمد سامى، مدافع فريق نادى بيراميدز، عن مباراة الفريق المقبلة فى الدورى الممتاز بسبب الإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث، بعدما حصل اللاعب على بطاقة صفراء ثالثة فى الدورى بالشوط الأول من مباراة الإنتاج الحربى بالدورى الممتاز، حيث سبق له الحصول على بطاقتين فى مباراتى الاتحاد والزمالك، ليتأكد غيابه عن اللقاء المقبل.

ويغيب سامى عن مباراة بيراميدز المقبلة أمام البنك الأهلى والمحدد لها بوم 8 يناير الجارى على استاد الشرطة بالعباسية فى الجولة السادسة من الدوري.


Advertisements
الجريدة الرسمية