رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بيراميدز يسعي لتضميد جراحه المحلية والأفريقية عبر غزل المحلة بالدوري

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز
يحل فريق نادي بيراميدز، ضيفا ثقيلا علي نظيره غزل المحلة في المباراة المحدد لها التاسعة والنصف من مساء اليوم السبت على إستاد غزل المحلة في إطار مباريات الجولة ال ١٧ الدوري الممتاز.


ويسعي بيراميدز الي تضميد جراحة بعد هزيمته من الرجاء ذهابا وايابا بالبطولة الكونفدرالية وتعادل الأخير مع المقاصة بالدوري الممتاز.

ترتيب الفريقين بالدوري 



ويحتل غزل المحلة المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة بعدما لعب 17 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في 8 مواجهات وخسر أربعة مباريات وسجل لاعبيه 14 هدفاً وتلقت شباكه 16 هدفاً.

فيما يحتل بيراميدز المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة بعدما لعب 16 مباراة فاز في 6 مواجهات وتعادل في ثمانية لقاءات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 21 هدفاً وتلقت شباكه 15 هدفا. 

قائمة بيراميدز

وأعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، قائمته التي تخوض مباراة غزل المحلة.

وجاءت القائمة المختارة على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي. 

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - عبد الله بكري - طارق طه - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي. 

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - محمد فاروق - إبراهيم حسن - عبد الله السعيد - محمود حمادة - محمود صابر. 

خط الهجوم: دييجو رولان - دودو الجباس - جون أنطوي.

رمضان صبحي وعبد الله بكري

وشهدت قائمة بيراميدز استبعاد رمضان صبحي واستمرار غياب علي جبر وعودة أحمد الشناوي الذي غاب عن لقاء المقاصة الأخير وعبد الله بكري الذي كان مجمدًا بقرار من مجلس الإدارة.

الظهور الأخير لبيراميدز 

ونجا بيراميدز من الهزيمة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، مع مصر المقاصة، في اللقاء الذي جمع الفريقين على إستاد الدفاع الجوي، ضمن فعاليات الجولة الـ17 من عمر الدوري المصري الممتاز.

هدفا المباراة 
وتقدم فريق بيراميدز عن طريق محمد فاروق بالدقيقة الخامسة من عمر اللقاء.

وجاء هدف التعادل لفريق مصر المقاصة عن طريق عبد الله مجدي بالدقيقة 79 من عمر المباراة.

وأنقذ القدر بيراميدز من هزيمة مؤكدة بعد ضياع هدفين مؤكدين لباولن فوافي لاعب المقاصة وأيضا عبد الله مجدي.

وتلقى نادي بيراميدز خطابا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، بشأن تحديد طاقم حكام مباراة فريق الكرة أمام نكانا الزامبي والمحدد لها يوم الأربعاء المقبل في إطار مباريات كأس الكونفدرالية الأفريقية.

موعد مباراة بيراميدز ونكانا

ويحل بيراميدز ضيفا على نظيره نادي نكانا في الثالثة عصر الأربعاء المقبل بملعب ليفي موانواسا بمدينة ندولا في زامبيا، في إطار لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

حكام مباراة بيراميدز ونكانا

ويقود المباراة الحكم النيجيري جوزيف أودي أوجابور، ويعاونه المساعد الأول النيجيري إيفوسا سيليستين إيجويدا، والمساعد الثاني من ليسوتو سيزا شون سيزا، والحكم الرابع من نيجيريا، قادري أديمبي.

ويراقب المباراة، الجنوب أفريقي جاي مركونا، ويراقب الحكام الزيمبابوي أونياس فيليكس، والمنسق العام تيتوس هامبيلي من ناميبيا، والمنسق الإعلامي ديسموند كاتونجو من زامبيا، والمنسق الأمني إبان نكامي من جنوب أفريقيا، ويراقب إجراءات فيروس كورونا الدكتور كولينز كابيلا من زامبيا.

هزيمة بيراميدز

وكان فريق بيراميدز تلقى هزيمة ثقيلة أمام ضيفه الرجاء البيضاوي المغربي، بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وبتلك النتيجة يضمن فريق الرجاء التأهل حيث يتصدر المجموعة برصيد 12 نقطة بالعلامة الكاملة، يليه بيراميدز في المركز الثاني برصيد ٦ نقاط من انتصارين بالجولة الأولى بثلاثية نظيفة على نظيره نكانا الزامبي ثم فاز على نامونجو التنزاني بهدف دون رد بتنزانيا قبل الخسارة من الرجاء بثنائية نظيفة.

ويحتل المركز الثالث فريق نكانا ريد ديفلز بـ6 نقاط بعد فوزه ذهابا وإيابا على نامونجو الذي يتذيل المجموعة بدون نقاط.

وكان الرجاء فاز على بيراميدز ذهابا في المغرب بثنائية نظيفة في الجولة الماضية.
Advertisements
الجريدة الرسمية