رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بيراميدز يستقبل بعثة الرجاء المغربي في مطار القاهرة| صور

استقبال فريق الرجاء
استقبال فريق الرجاء بمطار القاهرة
وصلت بعثة فريق نادي الرجاء البيضاوي المغربي إلى القاهرة، منذ قليل، إلى مطار القاهرة الدولي، استعدادا لخوض مباراة الفريقين في الجولة الرابعة من كأس الكونفدرالية الأفريقية.




استقبال الرجاء بمطار القاهرة


ونظم نادي بيراميدز استقبالا مميزا في المطار للأشقاء المغاربة.


موعد مباراة بيراميدز والرجاء


ويحل الرجاء المغربي ضيفا على بيراميدز في التاسعة من مساء الأحد على استاد الدفاع الجوي في رابع جولات دور المجموعات بالبطولة التي حل بيراميدز وصيفا في نسختها الماضية.


وحرص نادي بيراميدز على إرسال وفد يضم وليد مهدي مدير المباريات وشريف جمال مدير العلاقات العامة بالنادي لاستقبال بعثة الرجاء في مطار القاهرة الدولي بالورود، ومساعدة الأشقاء المغاربة في إنهاء إجراءات الدخول حتى الوصول إلى فندق إقامة البعثة.


جاء ذلك في إطار توجيهات النادي برد المعاملة الرائعة التي تلقتها بعثة بيراميدز في الدار البيضاء قبل أسبوع لخوض مباراة الجولة الثالثة من الأشقاء في نادي الرجاء.






تصريحات مسؤول الرجاء


وعبر السيد سعيد وهبي رئيس بعثة الرجاء عن تقديره البالغ لنادي بيراميدز والاستقبال المميز الذي أعده لبعثة فريقه، مشددا على عمق العلاقات بين الناديين بوصفهما شقيقين قبل أي شيء وسعيد بوجوده في القاهرة متمنيا مباراة تليق باسم

طاقم تحكيم مباراة بيراميدز والرجاء


ويقود اللقاء طاقم تحكيم أنجولي بقيادة الحكم هيليدر مارتينيز، ويعاونه سانشيز أوليفيرا المساعد الأول، ودا سيلفا جوليو المساعد الثاني، وجواو مواندا الحكم الرابع.

ويراقب المباراة الجيبوتي محمد مؤمن علي، والمنسق العام من غانا مارك أدو، والمنسق الأمني روفين ليبيريا من مدغشقر، بينما يراقب تطبيق إجراءات فيروس كورونا الدكتور محمد سلطان من مصر.






سقوط بيراميدز بثنائية


وسقط فريق بيراميدز في فخ الخسارة أمام مضيفه الرجاء البيضاوي المغربية بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مركب محمد الخامس، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.
 


خطأ فادح من شريف إكرامي 


وتقدم الرجاء في الدقيقة 15 من خطأ فادح لشريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز، عقب تسديدة ضعيفة من عبد الإله مذكور من داخل منطقة الجزاء، فشل إكرامي في الإمساك بها لتفلت من يده بطريقة غريبة وتسكن الشباك رغم أنها كانت في طريقها للخارج إلا أنه حولها باتجاه المرمى.


هدف الرجاء الثاني


وفي الدقيقة 21، أحرز مالانجو الهدف الثاني للرجاء من تسديدة قوية حيث استغل فشل علي جبر في تشتيت الكرة، لتصل إلى لاعب الرجاء الذي مررها بينية إلى مالانجو المنفرد بإكرامي سددها قوية.


ترتيب بيراميدز بالكونفدرالية


وبتلك النتيجة يتصدر فريق الرجاء المجموعة برصيد 9 نقاط والعلامة الكاملة، يليه بيراميدز في المركز الثاني برصيد ٦ نقاط من انتصارين بالجولة الأولى بثلاثية نظيفة على نظيره نكانا الزامبي ثم فاز على نامونجو التنزاني بهدف دون رد بتنزانيا.

ويحتل المركز الثالث نكانا ريد ديفلز بثلاث نقاط بعد فوزه أمس على نامونجو الذي يتذيل المجموعة بدون نقاط.
Advertisements
الجريدة الرسمية