رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بيراميدز يستغل ورقة منسي ومرعي لخطف سمير من الطلائع

أحمد سمير
أحمد سمير
تتجه نية مسئولي نادي بيراميدز إلى الاستغناء عن الثنائي ناصر منسي وعمرو مرعي لاعبا الفريق والمعارين لفريق طلائع الجيش بداية الموسم الحالي كأول لاعبين يرحلون عن الفريق الموسم القادم.


بيع منسي ومرعي

واشترط نادي بيراميدز بيع منسي ومرعي دون الاستغناء عنهما بدون مقابل لذلك تتجه النيه الي عرض بيعهما علي طلائع الجيش مقابل الحصول علي خدمات أحمد سمير لاعب الفريق العسكري المتألق بشكل واضح هذا الموسم.

صفقة تبدالية لضم أحمد سمير

ويستغل بيراميدز اندماج منسي ومرعي بصفوف طلائع الجيش واعتماد عبد الحميد بسيوني المدير الفني عليهما بشكل أساسي لعقد صفقة تبادلية بينهما خاصة انهما بدا بفتح علاقة الود مع الطلائع بإعارة اللاعبين له الموسم الحالي.

وتألق أحمد سمير بشكل لافت مع طلائع الجيش هذا الموسم في الدوري الممتاز وأحرز 11 هدفًا، ما جعله يدخل دائرة اهتمامات بيراميدز والأهلي والزمالك الموسم الحالي .

ومن المنتظر أن تشهد الأيام المقبلة تقديم بيراميدز لعرض رسمي للطلائع لحسم الصفقة، قبل دخول الاهلي بقوة فيها.

موعد مباراة بيراميدز القادمة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز للعودة مرة أخرى لخوض مبارياته بعد فترة توقف بسبب فيروس كورونا من ناحية وأجندة المنتخبات من ناحية أخرى.

موعد مباراة بيراميدز القادمة

ويلتقي بيراميدز وسموحة، في التاسعة مساءا يوم ١٥ يونيو الجاري على استاد الدفاع الجوي ببطولة الدوري الممتاز.

وأوضح هاني سعيد، المدير الرياضي بنادي بيراميدز، خلال تصريحات تليفزيونية آخر تطورات إصابات لاعبيه بفيروس كورونا إن هناك تحول لحالات عديدة مصابة بفيروس كورونا من إيجابية إلى سلبية.

وأكد أن نتيجة المسحة الجديدة التي خضع لها الفريق ستظهر اليوم السبت وستحسم مصير اللاعبين المتعافين من العدوى.

وأوضح أن "الأمور ما زالت صعبة لأن المتعافين من كورونا لم يتدربوا مع الفريق منذ فترة لكن في النهاية بيراميدز يملك قواما يستطيع به خوض مواجهة سموحة".

وانتقد هاني سعيد مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم لوضع مباريات لفريقه خلال فترة أولمبياد طوكيو بعيدا عن الاتفاق السابق بينهما في ها الشأن.

وأكد أن "هناك ظروف خارجة عن إرادة الفريق دفعته لعدم خوض مباراتي الإسماعيلي والمقاولون بسبب إصابات كورونا".

وأضاف: "رفضنا إثارة أزمة بشأن هذه المباريات المحددة في وقت الأولمبياد رغم أننا سنخوضها دون نجوم المنتخب الأولمبي".

وأكد أن فريقه يكن كل احترام وتقدير للرجاء المغربي وسيكون اللقاء أمامه قويا موضحا أن "الأهم أن يبذل كل اللاعبين أقصى ما لديهم في المباراتين".
Advertisements
الجريدة الرسمية