رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بيراميدز يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة الرجاء بالكونفدرالية

بيراميدز
بيراميدز
 قرر الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز الدخول مساء اليوم في معسكر مغلق استعدادا لمباراة الرجاء في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية.


موعد مباراة بيراميدز والرجاء
ويحل الرجاء ضيفا في التاسعة من مساء الأحد على بيراميدز باستاد الدفاع الجوي في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تجرى مباراة الذهاب يوم ٢٧ يونيو الجاري بمركب محمد الخامس في كازابلانكا.

ويخوض الفريق تدريبه مساء اليوم على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، على أن يدخل بعده في معسكره المغلق بأحد الفنادق.


ويؤدي مرانه الأخير في السابعة من مساء السبت على الملعب الرئيسي للدفاع الجوي، ويسبقه في السادسة والنصف مؤتمرا صحفيا للمدير الفني وقائد الفريق للحديث عن التحضيرات للمباراة الهامة.

انتهى نادي بيراميدز بالتنسيق مع مسئولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، من الترتيبات الإعلامية الخاصة بمباراة بيراميدز والرجاء المغربي في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

البرنامج الإعلامي الخاص بالمباراة
وتم الاتفاق على جميع الترتيبات الإعلامية ليوم السبت الذي يسبق المباراه بيوم واحد على النحو التالي:

مؤتمر المدير الفني لنادي بيراميدز في الساعة السادسة والنصف مساء بقاعة مؤتمرات استاد الدفاع الجوي.

التدريب الأخير لفريق نادي بيراميدز في الساعة السابعة مساء على استاد الدفاع الجوي "متاح ١٥ دقيقة لمصوري وسائل الإعلام المختلفة".

مؤتمر المدير الفني لفريق نادي الرجاء المغربي في الساعة الثامنة والنصف مساء بقاعة مؤتمرات استاد الدفاع الجوي. 

التدريب الرئيسي لفريق الرجاء المغربي على استاد الدفاع الجوي في تمام الساعة التاسعة مساء "متاح ١٥ دقيقة لمصوري جميع وسائل الإعلام".

بيراميدز يطلب السماح بحضور الجماهير أمام الرجاء
قرر نادي بيراميدز مخاطبة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والمهندس أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، من أجل الموافقة بحضور الجماهير لمباراة ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية أمام الرجاء المغربي.

وأوضح النادي أنه يأمل في الحصول على موافقة الجهات المسئولة لحضور الجماهير لدعم الفريق ممثل مصر الوحيد في بطولة الكونفدرالية، خاصة أنه يبحث عن نتيجة مطمئنة تمكنه من العبور في الإياب والوصول للنهائي القاري في بنين.
Advertisements
الجريدة الرسمية