رئيس التحرير
عصام كامل

بيراميدز يختتم تدريباته بالمغرب استعدادا لمواجهة الرجاء | صور

 تدريبات بيراميدز
تدريبات بيراميدز
اختتم فريق الكرة بنادي بيراميدز تدريباته بمدينة الدار البيضاء استعدادا لمواجهة نظيره الرجاء المغربي غدا، في إطار مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.



موعد مباراة بيراميدز والرجاء

ويحل بيراميدز ضيفا على الرجاء في السادسة من مساء الغد على استاد محمد الخامس بالدار البيضاء استعدادا لمواجهة الرجاء في إطار لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.







الفوز على الرجاء

وجرى المران لمدة ساعة بملعب المباراة وشهد مجموعة من التدريبات البدنية والفنية والخططية بجانب تقسيمة، شهدت حماسا كبيرا من جانب كل اللاعبين وتنافسا للمشاركة في المواجهة الهامة للغاية.

ويأمل بيراميدز في الظفر بثلاث نقاط جديدة والفوز على الرجاء والابتعاد بقمة المجموعة، التي يعتلي قمتها حاليا برصيد ٦ نقاط من انتصارين على نكانا الزامبي ونامونجو التنزاني.





تفاصيل الاجتماع الفني




أقيم اليوم في مدينة الدار البيضاء بالمغرب، الاجتماع الفني لمباراة الرجاء وبيراميدز والمحدد لها السادسة من مساء الأحد على استاد محمد الخامس في إطار مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


وتم خلال الاجتماع الاتفاق على ملابس الفريقين في المباراة، حيث سيظهر بيراميدز باللون الأسود الكامل، وسيظهر حارس المرمى باللون الرمادي الكامل، ويرتدي فريق الرجاء صاحب الأرض الأبيض الكامل، وحارس المرمى باللون الأزرق الكامل.






وتقرر أن يتحرك بيراميدز بملعب محمد الخامس قبل انطلاق المباراة بساعتين مع تواجد الأمن لتأمين تحرك الفريق إلى الملعب، والتأكيد على التغييرات الخمسة في اللقاء خلال ٣ فترات فقط بسبب إجراءات فيروس كورونا.


وتم التأكيد على بروتوكول التعامل مع فيروس كورونا، وأهمها ضرورة ارتداء الماسك الطبي في جميع أرجاء الملعب خاصة وأن السلطات الصحية في المغرب تشدد على الإجراءات وستراقب تطبيقها من خلال مندوبين عنها في المباراة بصورة شاملة.


إضافة إلى ضرورة اتباع التباعد الاجتماعي، مع جلوس اللاعبين البدلاء في المدرجات خلف مقاعد الجهاز الفني، مع التأكيد على منع المصافحة بين اللاعبين والأجهزة الفنية عقب انتهاء اللقاء.


ومثل بيراميدز في الاجتماع الفني، وليد مهدي مدير المباريات، وحضر من الجهاز الإداري للفريق، أحمد زاهر ومحمود حرب، وعاطف شادي المنسق الإعلامي.



ترتيب بيراميدز بالكونفدرالية


ويتصدر بيراميدز قمة مجموعته بدور المجموعات برصيد ٦ نقاط من انتصارين أمام نكانا الزامبي ونامونجو التنزاني.


مسحة كورونا

وأجرت بعثة فريق نادي بيراميدز المسحة الرسمية للكشف المبكر عن فيروس كورونا والخاصة بمباراة الفريق أمام الرجاء المغربي في إطار لقاءات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويسعى بيراميدز لاقتناص ثلاث جديدة أخرى من الرجاء والابتعاد بالصدارة والوصول للنقطة التاسعة والاقتراب خطوة من التأهل للدور ربع النهائي من البطولة الكونفدرالية.







انضمام تراوري لبيراميدز

واكتملت صفوف بعثة فريق الكرة بنادي بيراميدز في مدينة الدار البيضاء بالمغرب، قبل مواجهة الرجاء في إطار مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ووصل المهاجم البوركيني إيريك تراوري الدولي صباح اليوم إلى كازبلانكا قادما من بوركينا فاسو عبر تشاد بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده وكان الجهاز الإداري لفريق بيراميدز في استقباله بمطار محمد الخامس بكازبلانكا لإنهاء الإجراءات لتكتمل الصفوف قبل مواجهة الرجاء.
الجريدة الرسمية