رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بيراميدز يخاطب اتحاد الكرة لاستقدام حكام أجانب لمباراة الأهلي

بيراميدز
بيراميدز
أرسل مسئولو نادي بيراميدز خطابا رسميا إلى اتحاد الكرة يتضمن مطالبته بالاستعانة بحكام أجانب خلال مواجهة الأهلي الثلاثاء المقبل بالدوري الممتاز من أجل ضمانة تحقيق العدالة بتلك المواجهة بين الطرفين لاسيما أنها من لقاءات القمة بالدوري المصري.


يذكر أن اللجنة التي تدير اتحاد الكرة ترفض استقدام حكام أجانب لإدارة مباراة الأهلي وبيراميدز فى الجولة العاشرة بالدوري الممتاز المقرر إقامتها على ملعب استاد الدفاع الجوي يوم ٢٦ يناير الجاري.


وأكد المصدر أن اللجنة قررت عدم الاستعانة بحكام أجانب في مباريات الدوري باستثناء لقاء القمة بين الأهلي والزمالك.

وتعتمد اللجنة على الحكام المحليين في إدارة مباريات الدوري ، خاصة أن هناك دفعة جديدة تسعى حالياً لإدارة المباريات للحصول على الخبرة.

وأعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، قائمته التي يخوض بها مباراة سموحة في الدوري الممتاز.

وجاءت القائمة المختارة على النحو التالي:
‎حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان.
‎خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - عبد الله بكري - علي جبر - طارق طه - أحمد فتحي - أحمد سامي.
‎خط الوسط: عمر جابر - أحمد توفيق - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - نبيل دونجا - عبد الله السعيد - محمود حمادة -محمود صابر - إبراهيم عادل.
‎خط الهجوم: جون أنطوي - دودو الجباس.
ويحتل بيراميدز المركز السادس بترتيب الفرق بالدوري الممتاز برصيد ١٢ نقطة.

واستعاد رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز تألقه ومستواه مرة أخرى بعد موجة الانتقادات التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة منذ انتقاله من الأهلي لناديه الحالي وعدم تقديمه ما كان منتظر ومطلوب منه حتى مواجهة المقاولون الأخيرة بالدوري.

رمضان صبحي
وبدأ رمضان صبحي بمستوى وشكل مختلف خاصة مع التناغم والانسجام بينه وبين عبد الله السعيد وإيريك تراوري وإيجاد مساحات واسعة بالجانب الأيسر نجح في استغلالها وسجل هدفين من صناعة السعيد.
وركز رمضان صبحي بشكل كبير بالملعب بعيدا عن الانتقادات التي يتعرض لها إضافة إلى الانسجام الذي بات واضحا بينه وبين زملائه وهو ما كان يفتقده من قبل.

وساهم تغيير طريقة اللعب التي قام بها الأرجنتيني أروابارينا ما بين 4-3-2-1 و4-1-4-1 في إيجاد رمضان نفسه ببعض الأماكن بالملعب لم تكن متاحة له من قبل.

رمضان صبحي بقائمة الهدافين
ومنح تألق صبحي تألق فريقه وعودته إلى الانتصارات من ناحية ودخوله قائمة الهدافين برصيد 4 أهداف من ناحية أخرى وهذا كفيل بتحفيزه للعودة مرة أخرى.

وزاد من التناغم بين الثنائي كونهما لعبا معا لموسمين ونصف تقريبًا في صفوف الأهلي، وصنع السعيد لرمضان 4 أهداف في صفوف الأحمر.
وأشاد الأرجنتيني أروابارينا، المدير الفني لفريق بيراميدز، بمستوى رمضان صبحي لاعب الفريق خلال مواجهة المقاولون العرب، مؤكداً أنه سعيد جدا بمستواه في مباراة المقاولون والهدفين اللذين سجلهما أمام المقاولون العرب.

وأوضح أيضا أن رمضان صبحي دائما يحاول أن يثبت أنه لاعب من طراز عال، ويجتهد في التدريبات، وعليه أن يواصل مجهوده الكبير لأنه يمتلك أكثر من ذلك، خاصة وأن دوره الهجومي رائع جدا مع زملائه ويستطيع مساعدة الفريق بشدة.
Advertisements
الجريدة الرسمية