رئيس التحرير
عصام كامل

بيراميدز يبدأ البحث عن خليفة أروابارينا .. وفايلر في قائمة الترشيحات

بيراميدز
بيراميدز
تدرس إدارة نادي بيراميدز، تغيير المدرب الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني للفريق الأول خلال الفترة المقبلة بعد ضياع أكثر من نقطة خلال مشوار الفريق بالدوري وخوفا من الابتعاد عن المنافسة في ظل تقديم الإدارة كافة الإمكانيات والتعاقدات مع لاعبين سوبر.


وترددت أنباء عن تواجد السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي السابق في قائمة المرشحين لخلافة المدرب الأرجنتيني في قيادة بيراميدز .

وجاء تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز أمام وادي دجلة بهدف لكل منهما فى اللقاء الذي جمعهما بالأمس على ملعب الدفاع الجوي، والمؤجل بين الفريقين من الجولة الثالثة من المسابقة، ليكلف الفريق خسارة النقطة التاسعة له في المسابقة، بعد خوضه 6 مباريات فقط .

وخسر بيراميدز 9 نقاط فى 6 مباريات فقط خاضها فى مسابقة الدوري، يعني أن الفريق خسر نصف عدد النقاط، للمباريات الست التى خاضها فى الدوري حتى الآن، وبالتالي تقلصت فرص الفريق صاحب الميزانية الأكبر بين الأندية المصرية فى المنافسة على درع الدوري فى الموسم الحالي.

نتائج بيراميدز بالدوري

نتائج بيراميدز فى المباريات الست التى خاضها فى مسابقة الدوري هذا الموسم جاءت على النحو التالي :

الخسارة فى الجولة الأولى أمام الإتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف – خسر أول ثلاث نقاط.

التعادل أمام الزمالك فى الجولة الثانية بهدف لكل فريق؛ ليخسر الفريق نقطتين.

التعادل أمام وادي دجلة فى الجولة الثالثة بهدف لكل منهما؛ ليخسر الفريق نقطتين أخريين.

الفوز على سيراميكا كليوباترا فى الجولة الرابعة بهدف دون مقابل.

الفوز على الإنتاج الحربي 3/2 فى الجولة الخامسة.

التعادل مع البنك الأهلي بدون أهداف فى الجولة السادسة ليخسر الفريق نقطتين.

اظهار أخبار متعلقة




وكان نشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" دشنوا هاشتاج جديدًا بعنوان  #ضاعت_فلوسك_يا شامسي، والذي تصدر قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولًا في مصر، وذلك بعدما انتهت مباراة بيراميدز أمام وادي دجلة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما.

وسالم الشامسي هو رجل أعمال إماراتي يمتلك شركة مقاولات تحمل اسمه، وهو أحد المساهمين في ملكية نادي بيراميدز منذ شراء تركي آل الشيخ له، وقبل أن يُصبح المالك الأول للنادي كان يشغل منصب نائب الرئيس.

وقال محمد عبد الله: «كنت أشاهد فرحة رمضان صبحي وهو يحرز الهدف حينما كان يلعب للأهلي وقارنتها بفرحته وهو يلعب لنادي بيراميدز.. فرق السما والأرض ضيعت نفسك وإنت الخاسر الوحيد البس #ضاعت_فلوسك_ياشامسي».

وأضاف أحمد البسطويسي: "تم تأسيس نادي بيراميدز لمكايدة الأهلي، واللي ينافس الأهلي دائمًا خسران.. على بيتك وارجع يا شامسي ولِم صبيانك معاك".


وشارك تامر بدير في الهاشتاج قائلًا: «على فكرة بقى شبكة شريف إكرامى أقوى من شبكة فودافون وأورنج كمان #ضاعت_فلوسك_ياشامسي».

ويرى العديد من الخبراء، بأنه فى حال فشل بيراميدز فى تحقيق أى لقب محلي أو أفريقي للموسم الثالث على التوالي رغم الميزانيات الضخمة التى يتم إنفاقها على الفريق الأول، فإن ذلك قد يدفع رجل الأعمال سالم الشامسي مالك النادي لتسريح اللاعبين وتصفية الفريق.  
الجريدة الرسمية