رئيس التحرير
عصام كامل

بيراميدز يبدأ استعداداته لموقعة الإياب أمام راسينج كلوب بالكونفدرالية

بيراميدز
بيراميدز
يبدأ فريق بيراميدز مساء اليوم الأربعاء استعداداته باستاد الدفاع الجوي لمواجهة الإياب أمام راسينج كلوب بالبطولة الكونفدرالية.

وكان الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني للفريق منح اللاعبين راحة سلبية لمدة ٤٨ ساعة يومي الاثنين والثلاثاء، على أن يعود لاستئناف تدريباته اليوم الأربعاء استعدادا للقاء الإياب.


الفوز بثنائية 
وحقق بيراميدز فوزا كبيرا بهدفين دون مقابل سجلهما إسلام عيسى بنباراة الذهاب بابيدجان ليخطو خطوة كبيرة نحو التأهل لدور المجموعات بالكونفدرالية، انتظارا لمباراة الإياب المحدد لها السادسة من مساء يوم ٢١ فبراير الجاري باستاد الدفاع الجوي.

موعد لقاء بيراميدز وراسينج كلوب 
أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، إقامة مباراة بيراميدز وراسينج كلوب في السادسة مساء ٢١ فبراير الموافق الأحد المقبل على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة، في إياب دور الـ٣٢ التكميلي من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

حكام لقاء بيراميدز وراسينح كلوب
وتم إسناد إدارة المباراة لطاقم تحكيم من السودان، يقوده الحكم صبري محمد فاضل حكما للساحة، ويعاونه أحمد ناجي صباحي المساعد الأول، والمعز علي محمد حكما مساعدا ثانيا، والحكم الرابع الصادق محمد، ويراقب المباراة الصومالي هاجي يابارو، والمراقب الطبي لكوفيد ١٩، الدكتور محمد سلطان من مصر.

وصول بعثة بيراميدز
وصلت بعثة نادي بيراميدز إلى القاهرة  صباح الاثنين الماضي قادمة من كوت ديفوار بعد تحقيق انتصار بهدفين دون مقابل على نظيره راسينج كلوب أبيدجان في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق بيراميدز، إن الفريق نجح في السيطرة على مجريات اللعب في مباراة اليوم أمام راسينج كلوب أبيدجان الإيفواري ونجح في تحقيق الفوز بثنائية نظيفة.

وأضاف عقب نهاية المباراة :"الفريق قدم مباراة جيدة للغاية على الرغم من أن أرضية الملعب لا تساعد على اللعب الجيد".

وتابع :"نجحنا في التحكم في لحظات معينة من المباراة وكان هناك أكثر من فرصة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، ولكن بصفة عامة تحكمنا في إيقاع المباراة".

وأوضح :"الفوز في المباراة  يمثل عودة الثقة للاعبين، لكن لا يزال هناك 90 دقيقة أخرى في القاهرة، وسنعود ونقوم بعمل استشفاء للاعبين والتحضير للمباراة المقبلة".

وزاد :"أهنئ اللاعبين على مجهودهم في المباراة والذين أخذوها على محمل الجدية وبشكل جيد جدا، وأهديهم الفوز الذي تحقق في مباراة اليوم".

وتطرق للحديث عن تسجيل إسلام عيسى للهدفين قائلا :"الفوز ليس له فقط ولكن لجميع اللاعبين، الذين قدموا أداء جيد للغاية".

وأردف  :"سنجهز أنفسنا لمباراة الإياب مثلما جهزنا للقاء اليوم، ونتمنى الفوز والتأهل للدور المقبل".

وعن حصول 4 لاعبين على بطاقات صفراء في مباراة اليوم قال :"الملعب ساعد نوعا ما على الاحتكاك وهو ما تسبب في البطاقات الصفراء التي حصل عليها اللاعبون بسبب الركلات الحرة باستثناء بطاقة محمد حمدي

وأختتم :"نتمنى أن يعود بعض المصابين في مباراة الإياب فالفريق به مجموعة كبيرة من اللاعبين المهمين والذين يعانون من الإصابة".

تحية
وجه الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز التحية للاعبي فريق الكرة بعد الأداء الرائع أمام راسينج كلوب أبيدجان والفوز بهدفين دون مقابل

قال الرئيس التنفيذي في تصريحات للمركز الإعلامي إن اللاعبين كانوا رجالا وتحملوا المسئولية وحققوا فوزا هاما رغم الظروف الصعبة المحيطة ودرجات الحرارة والرطوبة الكبيرة، وما حدث من جانب مسئولي الفريق المنافس، مشيرا إلى أنه يوجه التحية للجميع على روحهم العالية وتقديمهم لمباراة قوية وتحقيق فوز كبير خارج الأرض.

أضاف بأنه فخور بلاعبي بيراميدز وتمثيلهم لمصر في البطولات الخارجية بالصورة اللائقة، ومواصلة مشوار النتائج الرائعة خارج مصر، وبات بيراميدز هو الفريق المصري الوحيد الذي حقق أفضل انطلاقة في مشواره القاري بعدما لعب ١٠ مباريات حقق الفوز في ٩ منها.

أكد الرئيس التنفيذي أن فريق بيراميدز لديه هدف واضح وهو المنافسة على لقب الكونفدرالية بعدما كان قريبا من الفوز باللقب في النسخة الأخيرة ووصل للمباراة النهائية وسيعمل على الفوز بجميع مبارياته المقبلة من أجل تحقيق الهدف.
الجريدة الرسمية