الخميس 21 يناير 2021...8 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

بيراميدز عن أنباء التفاوض مع مصطفى محمد: اللاعب بالنسبة لنا نمبر وان | فيديو

رياضة 166674
مصطفى محمد مهاجم الزمالك

محمود درويش

تحدث هاني سعيد، المدير الرياضي بنادي بيراميدز، عن حقيقة توقيع الثلاثي نبيل دونجا وأحمد أيمن منصور ورجب بكار لاعبي الفريق لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الحالية.اضافة اعلان


وقال هاني سعيد في تصريحات لبرنامج اللعيب على شاشة قناة MBC مصر: "هذا الكلام إذا حدث فكان منذ فترة، والآن أمامنا يومين على غلق القيد، والكرة فيها متغيرات ولا يوجد شيء مستبعد، والأقرب لن نتعاقد مع أحد أو سيرحل أحد".

وأضاف: "رجب بكار أتم انتقاله لصفوف نادي سيراميكا كليوباترا بدايٍة من الموسم القادم، ودونجا مستمر في بيراميدز ولن يرحل، ونحن نزيد من قوة الفريق".

وعن التفاوض مع مصطفى محمد مهاجم الزمالك ومنتخب مصر قال المدير الرياضي لنادي بيراميدز: "مصطفى محمد بالنسبة لنا ولمصر كلها هو المهاجم رقم واحد، وإذا كان متاحًا لنا نتمنى تواجده، ولم نتحدث مع الزمالك رسميًا، مستبعدًا انتقال اللاعب لفريقه".



وتابع: "علاقة بيراميدز جيدة جدًا بالأهلي والزمالك، وعندما نتحدث عن لاعب نتحدث بشكل مباشر مع ناديه، وتعاقدنا مع لاعبين من القطبين كان عقودهم منتهية مع أنديتهم، وأيضًا لم نتفاوض مع فرجاني ساسي".

وأكمل: "عمر ما كان الهدف في بيراميدز أن نتعاقد مع لاعب يرغب الأهلي في ضمه، ولكن مَن يمثل إضافة لنا، ولم نفكر في أي وقت في التعاقد مع فايلر أو كارتيرون".