رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بيراميدز ضد طلائع الجيش.. مباراة على صفيح ساخن

بيراميدز وطلائع الجيش
بيراميدز وطلائع الجيش
موعد مباراة بيراميدز وطلائع الجيش | يستضيف فريق بيراميدز نظيره طلائع الجيش في تمام الخامسة عصر اليوم السبت على إستاد الدفاع الجوى ضمن لقاءات الجولة الـ١٢ بالدوري الممتاز.


أخبار بيراميدز.. من المنتظر أن تشهد تلك المواجهة إثارة ومتعة بين الفريقين في مواجهة يدخلها كل منهما للفوز فقط.

نادي بيراميدز.. الفريق السماوى يدخل اللقاء بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من إنبى بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأخيرة للمسابقة وستكون المباراة طوق نجاة وإنقاذ للمدير الفني أروابارينا، وفي حين يأمل الطلائع العودة لصحوته وتعويض التعادل مع المقاولون العرب بهدف لكل فريق في نفس الجولة.

ترتيب بيراميدز 
يحتل بيراميدز المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة بعد أن لعب 11 مباراة فاز في 3 وتعادل في 6 وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 14 هدفا وتلقت شباكهم 12 هدفا.

ترتيب الطلائع
يحتل الطلائع المركز الـ11 برصيد 11 نقطة بعد أن لعب 11 مباراة  فاز فى ثلاث مباريات وتعادل فى مباراتين وخسر 6 لقاءات وسجل لاعبوه 13 هدفا وتلقت شباكه 15 هدفا.

أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة طلائع الجيش في الدوري الممتاز.

قائمة بيراميدز 
وجاءت القائمة المختارة على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - عبد الرحمن أيمن. 

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - طارق طه - أحمد سامي - أسامة جلال - محمود عبد القادر.

خط الوسط: عمر جابر - إسلام عيسى - نبيل عماد دونجا - محمد فاروق - إبراهيم حسن - محمود حمادة - إبراهيم عادل - محمود صابر.   

خط الهجوم: دييجو رولان - دودو الجباس - محمود وادي  - جون أنطوي.


غياب السعيد ورمضان وفتحي والنادي
وشهدت قائمة الفريق غياب رباعي الفريق عبد الله السعيد وأحمد فتحي للإصابة ورمضان صبحي وأحمد الشناوي.

كما تشهد القائمة استبعاد المهدي سليمان وعبد الله فاروق للتجميد والإيقاف.

وتلقى نادي بيراميدز إخطارا رسميا من اتحاد الكرة بتأجيل مباراته أمام النادي المصري والتي كان محددا لها يوم ١٠ فبراير الجاري بإستاد برج العرب في الجولة ١٣ من الدوري الممتاز إلى موعد يحدد في وقت لاحق.

وأوضح اتحاد الكرة أن قرار تأجيل المباراة يأتي لتعارضه مع موعد سفر فريق نادي بيراميدز إلى كوت ديفوار لمواجهة راسينج كلوب أبيدجان في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحل بيراميدز ضيفا على راسينج كلوب أبيدجان في ذهاب دور الـ٣٢ التكميلي من كأس الكونفدرالية يوم ١٤ فبراير الجاري في أبيدجان، على أن تقام مباراة الإياب على إستاد الدفاع الجوي يوم ٢١ من نفس الشهر.

يستمر غياب عبد الحميد بسيونى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش عن مواجهة بيراميدز بالدوري الممتاز المقرر لها اليوم السبت بسبب استمرار إيجابية مسحته الطبية لفيروس كورونا.

سلبية مسحة كورونا
وأخطرت اللجنة الطبية باتحاد الكرة، نادي طلائع الجيش بسلبية مسحة كورونا للفريق بالكامل قبل مواجهة بيراميدز، المقرر لها الخامسة عصر السبت، على إستاد الدفاع الجوى بالجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

استمرار غياب بسيوني بسبب كورونا
استمر غياب عبد الحميد بسيونى عن قيادة الطلائع أمام المقاولون العرب بسبب استمرار إيجابية مسحة كورونا الخاصة به على أن يستمر الثنائى أحمد عبد العزيز وياسر علي فى قيادة الفريق أمام بيراميدز.

ضم ثنائي بالانتقالات الشتوية
قام الطلائع بضم الثنائى التعاقد مع اليوناني فاسيليوس بوزاس، لاعب خط وسط وادى دجلة السابق، فى صفقة انتقال حر كما تعاقد مع محمد جمال الظهير الأيسر لسيراميكا على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

على جانب آخر يجهز الجهاز الطبي لفريق بيراميدز الثنائي عبد الله السعيد وأحمد فتحي للحاق بلقاء راسينج كلوب أبيدجان والمحدد لها يوم ١٤ فبراير الجاري في ذهاب دور الـ٣٢ الإضافي من بطولة كأس الكونفدرالية.
Advertisements
الجريدة الرسمية