رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بيراميدز ضد الإسماعيلي.. موعد وديات الدراويش في معسكر الإسكندرية

لقاء الإسماعيلي والمصري
لقاء الإسماعيلي والمصري الودي
بيراميدز ضد الإسماعيلي.. يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلى مباراتين وديتين مع فريق أبها السعودى يوم 26 يوليو الجارى، فى أول مباريات الفريق التجريبية خلال معسكره السكندري، استعدادا لاستئناف مسابقة الدورى الممتاز.


كما يلتقي الفريق الأول للإسماعيلى في ودية ثانية مع فريق كفر الدوار يوم 27 من يوليو الجارى، فى ثانى تجارب الفريق خلال معسكره بالإسكندرية.

وينتظم لاعبو الفريق بمعسكر فى الإسكندرية اعتبارا من غد الجمعة حيث يستمر حتى موعد لقاء بيراميدز  المقرر لها الثاني من أغسطس المقبل في مؤجلات الدوري الممتاز.

وكان الإسماعيلي خاض ودية قبل الراحة مع فريق المصرى حيث يخوض ودية أخرى مع دمياط اليوم قبل أن يلتقى الفريق السعودى أبها السعودي وكفر الدوار خلال فترة التوقف الحالية لتحقيق مزيد من الانسجام والتناغم بين كافة عناصر الفريق.

وأنهى الجهاز الإدارى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى إجراءات الاتفاق على خوض معسكر بالإسكندرية، فى إطار تحضيرات الفريق للقاء بيراميدز مطلع أغسطس المقبل، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ25 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

ومن المقرر أن يغادر الفريق إلى الإسكندرية غدا الجمعة على أن يخوض أول تدريباته مساء على ملعب فندق المبيت.

ويستمر المعسكر حتى موعد لقاء بيراميدز والمقرر له يوم 2 أغسطس المقبل حيث إن الفريق لن يعود للإسماعيلية وسينتقل مباشرة من الإسكندرية للقاهرة.

يأتى المعسكر بناء على طلب من الجهاز الفنى بقيادة إيهاب جلال ، سعيا لتحقيق مزيد من التركيز والبعد عن أى تشتيت للذهن قبل خوض ثلاث مباريات مرتقبة أمام بيراميدز والأهلى والزمالك.

وعلى صعيد آخر قال حمد إبراهيم المدرب العام لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى إن فترة التوقف جاءت بعدة مكاسب للفريق.

وأضاف في تصريحات لموقع النادي الإسماعيلي:”أهم مكاسب التوقف تمثلت فى عودة المصابين الذين افتقدناهم فى المباريات الماضية ، والعمل على تجهيزهم بالشكل الأنسب قبل عودة المنافسات الرسمية”.

وتابع:”ثانى مكاسب التوقف تتمثل فى تفادى الأخطاء التى وقعنا فيها والسعى نحو تلافيها خلال اللقاءات المقبلة”.

وأتم حديثه :عبد الرحمن مجدى لاعب مميز وأسهم مع المنتخب الأوليمبى بإنجاز بطولة أفريقيا وأتوقع تألقه مع باقى اللاعبين تحت قيادة شوقى غريب فى الأولمبياد رغم قوة المنافسين فى المجموعة.

وكان النادي الإسماعيلي استأنف تدريباته مساء أمس الأربعاء، ضمن برنامج الإعداد للقاء بيراميدز فى إطار مؤجلات الأسبوع الـ25 ببطولة الدورى الممتاز.

وكان الجهاز الفنى بقيادة إيهاب جلال منح لاعبيه راحة لمدة 48 ساعة من أجل قضاء عطلة عيد الأضحى المبارك.

بدأ المران بتقسيم اللاعبين لثلاث مجموعات حيث استمروا بالجرى حول الملعب لمدة ١٥ دقيقة على ملعب الكابتن عبد الرحمن انوس ، تبعه مجموعة من تدريبات الإطالات وتدريبات بالكرة أبرزها التسليم والتسلم فى المساحات الضيقة ،بجانب سرعة التحول من الدفاع للهجوم.

والمران شهد عودة الدولى الناميبى شيلونجو للتدريبات وخاض تدريبات منفردة تحت إشراف الجهاز الطبى.

كما أدى محمد هاشم وأحمد مصطفى ومحمد حسن ومروان صحراوى تدريبات تأهيلية، فيما اكتفى مدحت فقوسة ومصطفى الزنارى بالجرى حول الملعب.

وأدى حراس المرمى تدريبات على التسديد تحت إشراف مصطفى كمال مدرب حراس المرمى.

وأقيمت تقسيمة للاعبين فى ختام المران وسط حماس كبير من اللاعبين على إثبات قدراتهم أمام الجهاز الفنى.
Advertisements
الجريدة الرسمية