رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بيراميدز: رمضان صبحي تخطى مرحلة الضغوط.. وهذه مشكلة فتحي

رمضان صبحي وأحمد
رمضان صبحي وأحمد فتحي
قال محمود فتح الله، المدرب العام لنادي بيراميدز: إنه لا توجد مشكلة بين أحمد فتحي والجهاز الفني لنادي بيراميدز.

ولفت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر" إلى أن رمضان صبحي تخطى مرحلة الضغوط النفسية التي تعرض لها الفترة الماضية بعد رحيله عن النادي الأهلي وانتقاله لبيراميدز.


وتابع: "تركيزنا حاليًا على مباراة سموحة القادمة ولسنا منشغلين بمواجهة الأهلي في الدوري"، لافتًا إلى أن بيراميدز يمتلك العديد من اللاعبين الجيدين ولا يفكر في ضم فرجاني ساسي أو أي لاعب بالأهلي حاليًا".

وأشاد الأرجنتيني أروابارينا، المدير الفني لفريق بيراميدز، بمستوى رمضان صبحي لاعب الفريق، مؤكدًا أنه سعيد جدا بمستواه في مباراة أمس والهدفين اللذين سجلهما أمام المقاولون العرب.

أوضح أن رمضان صبحي دائمًا يحاول أن يثبت أنه لاعب من طراز عال، ويجتهد في التدريبات، وعليه أن يواصل مجهوده الكبير لأنه يمتلك أكثر من ذلك، خاصة وأن دوره الهجومي رائع جدًا مع زملائه ويستطيع مساعدة الفريق بشدة. 

ووجه المدرب الأرجنتيني الشكر للاعبيه على الفوز والمجهود الكبير طوال المباراة، والإصرار على تحقيق الانتصارات، مشددًا على أن بيراميدز لديه الكثير ليقدمه في الفترة المقبلة.

وزاد فريق بيراميدز أوجاع المقاولون العرب وحقق فوزًا ساحقًا عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال اللقاء الذي أقيم بينهما بملعب الدفاع الجوي في إطار مواجهات الجولة السابعة من الدوري الممتاز.


وأحرز ثلاثية بيراميدز أحمد سامي في الدقيقة 43 من المباراة وسجل رمضان صبحي هدفين في الدقائق 61 و85 من المباراة.

وأحرز هدف حفظ ماء الوجه للمقاولون العرب هيثم الجويني في الدقيقة 90 من المباراة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز إلى 12 نقطة قفز بها إلى المربع الذهبي محتلًا المركز الرابع بجدول الدوري الممتاز.

وتجمد رصيد المقاولون العرب عند أربع نقاط محتلا بها المركز الـ16 بجدول الدوري الممتاز.

Advertisements
الجريدة الرسمية