رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بيج رامي: بناتي لم يعلمن أني لاعب كمال أجسام إلا مؤخرًا

بيج رامي
بيج رامي
قال البطل رامي السبيعي والمعروف إعلاميًا بـ"بيج رامي": إن الكابتن محمد مكاوي كان مثله الأعلى لأنه من محافظته، وحصل على المركز الثاني عالميًا.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "صاحبة السعادة" تقديم الإعلامية إسعاد يونس المذاع على فضائية "dmc"، أن لعبة كمال الأجسام لها عدد من المواصفات منها التناسق والقوام، وتختلف من لاعب لآخر، مشيرًا إلى أنه يسعى لجعل رياضة كمال الأجسام مصدر دخل وصناعة المواهب الرياضية للمشاركة فى البطولات العالمية.


وأوضح أن مصر بها أشخاص يتحملون المسئولية، ولا يوجد أفضل من الاستثمار فى الرياضة، وأنه تزوج فى 2010، وله 3 فتيات وكل فتاة جاءت مع كل بطولة شارك فيها، مؤكدًا أن بناته لم يعلمن أنه يمارس رياضة كمال الأجسام إلا هذا العام.

وتابع: "بناتي هن ضحكة الحياة بالنسبة لي، فالأولاد عالم صاف وقلوبهم نظيفة".

كان فريق برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة "CBC" أصدر بيانا نفى فيه ما تم تداوله عن تفاصيل تفاوض البرنامج مع البطل المصري بيج رامي.

ونشر البرنامج بيانا عبر حسابه على موقع الصور "إنستجرام" جاء فيه: "تم تداول أخبار كاذبة عن تفاصيل تفاوض البرنامج مع البطل المصري بيج رامي، وينفي البرنامج قيامه بالتصريح بأي شيء له علاقة بذلك على الإطلاق".

وأضاف البيان: "ويؤكد البرنامج أن علاقته بالشخصيات والنجوم التي يستضيفها قائمة على الاحترام المتبادل، وأننا نتشرف بكل ضيوفنا السابقين والمحتملين، ولا نبني احتفاءنا بهم على أساس المنفعة أو الرؤى الضيقة، كل المحبة والفخر بالبطل العالمي بيج رامي".

وكانت بعض الأخبار المتداولة قالت إن البطل المصري بيج رامي حدد مبلغ نصف مليون جنيه مقابل ظهوره ببرنامج "معكم منى الشاذلي".

وكشف الدكتور عبد الله السبيعي، شقيق البطل رامي السبيعي والمعروف إعلاميا بـ "بيج رامي" الفائز بالمركز الأول في بطولة «مستر أولمبيا» للمحترفين في كمال الأجسام 2020، أن المبلغ المتداول مقابل ظهور رامي في الإعلام غير مبالغ فيه، وأنه طبيعي بل وأقل من الطبيعي. 

وكان عدد كبير من أهالي قرية السبايعة التابعة لمركز بلطيم بمحافظة كفر الشيخ مسقط رأس البطل رامي السبيعي، انطلقوا لاستقبال بيج رامي بمطار القاهرة عائدا من نيويورك بعد حصوله على المركز الأول في مستر أوليمبيا 2020، معبرين عن فرحتهم لحصول "بيج رامي" على هذا اللقب كونه أول مصري وعربي يحصل عليه في تاريخ المسابقة.

ويشتهر "بيج رامي" وسط أهل قريته، بالتواضع والتعامل مع الجميع، وأيضا حسن الأخلاق مما أكسبه محبة أهل قريته الذين أقاموا الأفراح فور فوزه باللقب مؤكدين أن هذا جاء نتاج جهده وتعبه المستمر طوال سنوات.

يذكر أن بطولة بيج رامى، بدأت في لعبة كمال الأجسام في سن مبكر، حيث كان يتمرن بالقرية وبعد ذلك سافر للكويت، وبدأ هناك في التدريب والعمل هنا، وكان "بيج رامى"، وجه الشكر إلى كل من قدم له الدعم والمساعدة من جمهوره بمختلف أنحاء العالم، وذلك أثناء مشاركته فى بطولة مستر أوليمبيا 2020.

Advertisements
الجريدة الرسمية