رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بيبو وبروكيش يحاضران أولياء أمور براعم الأهلي

خالد بيبو وبروكيش
خالد بيبو وبروكيش
عقدا خالد بيبو، مدير قطاع الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي، والتشيكي مايكل بروكيش المدير الفني للقطاع، محاضرة مع أولياء أمور لاعبي فرق البراعم بالنادي، اليوم الإثنين، للحديث عن أبرز النقاط الإيجابية والسلبية خلال الموسم الكروي المنقضي. 



تفاصيل المحاضرة


بروكيش أكد خلال المحاضرة أن التعامل مع اللاعبين صغار السن يحتاج إلى طرق خاصة، ويجب أن يكون هناك تواصل دائم بين النادي وأولياء الأمور في المنزل، مما يسهم في تكوين جيل قوي من اللاعبين. 


وأشار بيبو إلى أن المحاضرة تهدف أيضًا إلى كيفية التعامل مع اللاعبين أثناء فترة توقف الدوري والعطلة الصيفية، لكي يحافظوا على حالتهم البدنية والذهنية، ويعودوا لخوض المباريات وهم في كامل تركيزهم. 


الاهتمام بالجانب التربوي للناشئين الأهلى


ويأتي عقد المحاضرة مع أولياء أمور اللاعبين في إطار اهتمام قطاع الناشئين في الأهلي بالأمور التربوية لأبنائه، وليس الجانب الرياضي فقط، حيث يحرص النادي دائمًا على تثقيف اللاعبين الصغار بالتوازي مع إكسابهم أساسيات ومهارات كرة القدم.


مصطفى غربال حكما لمباراه الاهلى وسيمبا

من ناحية أخرى، قرر الاتحاد الافريقي لكرة القدم كاف تعيين الحكم الجزائري مصطفى غربال حكماً لمباراة الأهلى وسيمبا التنزاني المقرر إقامتها، مساء يوم الجمعة القادم، على ملعب القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020-2021.



مصطفى غربال مع الأهلى


وأدار الحكم الجزائري مباراتين قبل ذلك للنادى الأهلى الاولى تعود إلى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا فى عام 2018 أمام فريق تاونشيب البوتسواني وفاز بها الفريق الأحمر بثلاثة أهداف دون رد والثانية كانت في نهائي دوري أبطال أفريقيا فى عام 2020 أمام الزمالك في المباراة التي حسمها الشياطين الحمر بهدفين مقابل وتوج الأهلي باللقب الإفريقي التاسع والاخير فى تاريخه.



حكما للفيديو أمام الوداد المغربي



وكان الحكم الدولي الجزائري مصطفى غربال حكما للفيديو خلال مباراة إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا خلال منافسات الموسم الماضي في المباراة التي جمعت الأهلي مع الوداد البيضاوي المغربي على ملعب القاهرة الدولي وفاز بها المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف.
Advertisements
الجريدة الرسمية