رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بواليا ينضم لبعثة الأهلي في السودان استعدادا لمباراة المريخ

والتر بواليا
والتر بواليا
انضم والتر بواليا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  إلى بعثة الفريق في السودان استعدادا لمباراة فريق المريخ المقرر إقامتها بعد غد السبت على ملعب الجوهرة الزرقاء في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.


وصول بواليا إلى السودان

وانضم بواليا إلى بعثة الأهلي، فور انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

قائمه الأهلي لمباراة المريخ

وتضم بعثة الأهلي في السودان ٢٤ لاعبًا هم: محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج، وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة، وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا.

يذكر أن الأهلي نجح في تحقيق فوز عريض في الجولة الماضية علي فيتا كلوب بالكونغو بثلاثة أهداف نظيفة ورفع رصيده الي 7 نقاط احتل بها المركز الثاني في المجموعة الأولى  لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المريخ السوداني على ملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم، في مباراة الجولة الخامسة المقرر اقامتها بعد غد السبت.

ترتيب الأهلي في المجموعة الأولى
وخاض الأهلي 4 مباريات في دور المجموعات، وحقق الفوز في مباراتين أمام المريخ السوداني بالقاهرة وفيتا كلوب بالكونغو وتعادل مع فيتا بالقاهرة وتعرض لخسارة وحيدة من سيمبا في تنزانيا.

المران الرئيسي على ملعب المباراة

ويخوض الفريق الأحمر مرانه الرئيسي على ملعب الجوهرة الزرقاء الذي سوف يستضيف المواجهة المرتقبة بين الأهلي والمريخ اليوم الخميس بدلا من يوم الجمعة قبل المباراة بيوم واحد وذلك نظرا لإقامة مباراة الهلال السوداني ونظيره صن داونز الجنوب افريقي في دور المجموعات ببطولة أفريقيا على ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية الخرطوم.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام المريخ

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر مباراة المريخ السوداني بتشكيل مكون كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: ايمن اشرف، بدر بانون، ياسر إبراهيم، محمد هاني

في خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدى افشه

في خط الهجوم: جونيور أجايي، محمد شريف، حسين الشحات
Advertisements
الجريدة الرسمية