Advertisements
Advertisements
السبت 19 يونيو 2021...9 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بواليا يشارك في مران الأهلي

رياضة received_351044386591782
بواليا

أحمد العدوى

انتظم والتر بواليا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الإثنين، في التدريبات الجماعية التي أقيمت على ملعب التتش، بعد تعافيه من آلام المعدة التي تعرض لها وأبعدته عن المشاركة في المران الجماعي يوم السبت الماضي.



بواليا يشارك في مران اليوم

وشارك بواليا في المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، والذي اشتمل على الجانب البدني وتدريبات الكرة، استعدادًا لمواجهة النصر المقرر لها مساء الأربعاء المقبل في بطولة كأس مصر.

راحة من التدريبات الجماعية أمس

وكان الأهلي قد حصل على راحة أمس الأحد وفقًا لأجندة الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، قبل أن يستأنف تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش من جديد، استعدادًا للمرحلة المقبلة التي تبدأ بمواجهة النصر.

تغير موعد التدريبات الجماعية للاهلى غدا


من ناحيه أخرى قرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعديل موعد تدريبات الفريق الجماعية والتي تقام على ملعب التتش بالجزيرة، خلال شهر رمضان الكريم والذي يبدأ غدًا الثلاثاء، حيث من المقرر أن تقام تدريبات النادي الأهلي مساء خلال شهر رمضان بعدما كان الفريق يتدرب في الواحدة ظهرًا طوال الفترة الماضية.

سيد عبد الحفيظ يخطر اللاعبين بموعد التدريبات

وأبلغ سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في الأهلي، اللاعبين بالمواعيد الجديدة لتدريبات الأهلي الجماعية خلال شهر رمضان حيث تقرر إقامة التدريبات عقب وجبة الإفطار وذلك طوال شهر رمضان.

التدريب في التاسعه مساء غدا

ويخوض الأهلي تدريباته الجماعية في التاسعة مساء غدًا الثلاثاء على أن يدخل بعدها معسكرًا مغلقًا في أحد فنادق الإسكندرية استعدادًا لمواجهة النصر القاهري في كأس مصر.


موعد مباراه النصر فى كأس مصر

ويواجه الأهلي نظيره النصر في تمام التاسعة والنصف مساء يوم الأربعاء المقبل، على استاد الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات دور الـ32 من مسابقة كأس مصر.

الأهلى بطل كأس مصر في الموسم الماضي

الجدير بالذكر أن الأهلي توج بلقب بطوله كأس مصر في الموسم الماضي للمرة ال37 فى تاريخه وذلك عقب تغلبه على فريق طلائع الجيش فى المباراة النهائية بركلات الترجيح وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.


Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements