رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بنشر صور إباحية.. اختراق صفحة رابطة مشجعي النادي الأهلي بقطر على فيس بوك

رابطة مشجعي النادي
رابطة مشجعي النادي الأهلي بقطر
تعرضت صفحة رابطة مشجعي النادي الأهلي بقطر، قبل قليل، للاختراق، وتم نشر صور إباحية على خاصية استوري بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

ومن جانبها أصدرت الرابطة بيانًا عاجلًا قالت فيه: "يعلن مجلس إدارة رابطة مشجعي النادي الأهلي بدولة قطر أنه تم اختراق صفحة الرابطة وسرقتها من مغرضين، محاولةً منهم إثناءنا عن دعم فريقنا في هذا الحدث المهم".




وتابعت: "لكن نطمئن الجميع أنه جار استعادة الصفحة إلى مالكها الأصلي جمهور الأهلي العظيم بدولة قطر في أقرب وقت.. ونعاهد الجميع على المضي قدمًا وبذل كل الجهد في دعم الفريق والوقوف وراءه".

وأكدت رابطة الأهلي بقطر أنه تم إنشاء صفحة بديلة تحت اسم "رابطة مشجعي النادي الأهلي بدولة قطر - البديلة"، وذلك لتمكنها التواصل مع جمهور الأهلي.

وطالبت الرابطة بتحري الدقة وتوخي الحذر فيما ينشر على الصفحة وينسب لأعضاء الرابطة.

كان المستشار حسام أبو العلا، رئيس رابطة الأهلي بالدوحة قال: إن مدرجات الثالثة شمال بإستاد ملعب المدينة التعليمية الذي سيستضيف مباراة الأهلي والدحيل القطري ستكون ممتلئة بجماهير الأحمر.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير بقناة "أون تايم سبورت"، أن جماهير الأهلي ستقدم صورة بشرية ستكون مفاجأة خلال مباراة الدحيل في افتتاح كأس العالم للأندية.


ولفت إلى أن رابطة النادي الأهلي تجتمع على مدار الـ24 ساعة تجهيزًا واستعدادًا لمباراة الأحمر أمام الدحيل القطري، مؤكدًا أن جماهير الأهلي استولت على جميع تذاكر مباراة الدحيل.
Advertisements
الجريدة الرسمية