رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بناءً على طلبه.. حجز ربيع ياسين في المستشفي بتونس

ربيع ياسين المدير
ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب
تقرر حجز ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب مصر للشباب في أحد  مستشفيات تونس بناء على طلبه لتلقي العلاج بعد إصابته بفيروس كورونا.

وكان وليد ماهر، المتحدث الإعلامي لمنتخب الشباب، تحت 20 عامًا، أكد أن حالة ربيع ياسين، المدير الفني للمنتخب جيدة وأن مدرب المنتخب انتقل  إلى المستشفى لإجراء بعض الفحوصات، بجانب أشعة على الصدر، وأنه لا يعاني من أعراض كورونا.


ورغم تأكيدات المتحدث الإعلامي للمنتخب بأن ربيع ياسين عن حالته إلا أن الأخير تم احتجازه بالمستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وأصيب ياسين بفيروس كورونا، خلال تواجده في تونس، لقيادة شباب الفراعنة، في بطولة شمال إفريقيا، المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية للشباب، المقرر إقامتهما بموريتانيا عام 2021.

ويقود عبد الستار صبرى مدرب مساعد منتخب الشباب تحت 20 عاما، مباراة الفريق اليوم أمام ليبيا فى الثالثة عصرا فى تونس، فى افتتاح التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021 بموريتانيا، بعدما تأكد غياب ربيع ياسين المدير الفنى للمنتخب عن المباراة بعدما جاءت نتيجة المسحة الثانية التى خضع لها أمس إيجابية.

ويخوض منتخب الشباب المباراة بـ14 لاعباً بعد تحول إصابة 3 لاعبين من إيجابية إلى سلبية ، وبالتالي قرر الجهاز الفني خوض اللقاء خاصة وأن اتحاد شمال أفريقيا رفض تأجيل المباراة رغم إصابات فيروس كورونا للاعبي الفراعنة ، واحتساب نتيجة 2- 0 لصالح منتخب ليبيا.

ويغيب عن اللقاء خط هجوم منتخب الشباب بالكامل ومن أبرزهم أسامة فيصل .

ومن المقرر أن يتابع ربيع ياسين المدير الفني للمنتخب اللقاء من المستشفى بعد إعلان نجلة الإعلامي عمرو ربيع ياسين، استمرار إيجابية العينة الخاصة بفيروس كورونا لمدرب الفراعنة الصغار.

وكتب ياسين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "تم تأكيد إيجابية العينة الثانية للكابتن ربيع ياسين دعواتكم بالشفاء".

وشهد معسكر منتخب الشباب أزمة بسبب إصابة 17 لاعباً من لاعبي الفراعنة بما فيهم ربيع ياسين المدير الفني ، بفيرس كورونا.

وتستضيف تونس بطولة شمال افريقيا خلال الفترة من 15 إلى 28 ديسمبر الجاري، بمشاركة 5 منتخبات تمثل شمال القارة السمراء وهي تونس صاحبة الضيافة إلى جانب مصر وليبيا والجزائر والمغرب، ويتأهل المنتخبان صاحبا المركزين الأول والثاني فقط في البطولة، للمشاركة في بطولة أمم افريقيا للشباب في موريتانيا.

وأسفرت قرعة بطولة شمال افريقيا، عن مواجهة منتخب مصر نظيره الليبي، اليوم على ملعب "المنزه"، في تمام الساعة 2 عصرًا بتوقيت تونس الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، بافتتاحية مشوار الفراعنة بالبطولة، على أن يواجه نظيره التونسي يوم 18 من الشهر ذاته، على ملعب "رادس" فى نفس الموعد الثالثة عصرًا.
Advertisements
الجريدة الرسمية