Advertisements
Advertisements
الخميس 22 أبريل 2021...10 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بمشاركة دورتموند ولايبزيج.. تعرف على قرعة نصف نهائي كأس ألمانيا

رياضة دورتموند
دورتموند

محمد سيد

أسفرت قرعة الدور قبل النهائي لبطولة كأس ألمانيا، التي جرت اليوم الأحد، عن وقوع فريق بوروسيا دورتموند في مواجهة هولشتاين كييل.

المباراة الأخرى

كما يلتقي لايبزج مع الفائز من مباراة يان ريجنسبورج وفيردر بريمن.

قاهر بايرن ميونخ


وسيحاول كييل، المنافس بدوري الدرجة الثانية الألماني، مواصلة روايته الخيالية في كأس ألمانيا، التي شهدت إقصاءه بايرن ميونخ (حامل اللقب)، بعدما تغلب على الفريق البافاري بركلات الترجيح في الدور الثاني للمسابقة.

وفي المقابل، يطمح دورتموند للاحتفاظ بآماله في الفوز باللقب، لا سيما أنها الفرصة الوحيدة بالنسبة له للتتويج بلقب محلي خلال الموسم الحالي، بعدما أصبحت حظوظه في الحصول على الدوري الألماني هذا الموسم شبه معدومة.

وما زال لايبزج يمتلك الفرصة للمنافسة على لقب الدوري الألماني هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثاني في ترتيب البطولة حاليا، بفارق نقطتين خلف بايرن (المتصدر)، قبل 10 مراحل على نهاية الموسم، حيث يسعى لتحقيق حلم جماهيره بالتتويج بالثنائية المحلية (الدوري والكأس) خلال الموسم الحالي.

ويخوض لايبزج المباراة خارج ملعبه، لكن يتعين عليه الانتظار لمعرفة منافسه في الدور قبل النهائي، بعدما تقرر تأجيل لقاء ريجنسبورج وضيفه بريمن، بدور الثمانية في البطولة، إلى 7 أبريل، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في مدينة ريجنسبورج.

ومن المقرر أن تقام مباراتا الدور قبل النهائي يومي الأول والثاني من مايو المقبل، فيما تجرى المباراة النهائية في 13 من الشهر ذاته بالعاصمة الألمانية برلين حسب التقاليد المتبعة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements