رئيس التحرير
عصام كامل

بمشاركة أيمن أشرف.. الأهلي يخوض مرانه الأخير اليوم استعدادا لمواجهة المحلة

تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأخير مساء اليوم الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك استعدادًا لمباراة غزل المحلة المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء غد الإثنين فى المباراة التى يحتضنها ملعب المحلة فى إطار مباريات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-20201.


المران الأخير اليوم 
ويؤدى الأهلى مرانه الأخير في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الأحد، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام زعيم الفلاحين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

راحة من التدريبات الجماعية
وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيمانى، المدير الفني، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية أمس السبت بعد التعادل مع الجونه مساء الجمعة بنتيجة 1/1 فى المباراة التى أقيمت على ملعب السلام ضمن مؤجلات الجولة السادسة عشرة من بطوله الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

ويعود أيمن أشرف، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى المشاركة مع فريقه في المواجهه القادمة أمام فريق غزل المحلة.

عودة أيمن أشرف أمام المحلة
ومن المنتظر عودة المدافع الدولي صاحب الـ30 عامًا إلى المشاركة مع الأهلى فى التدريبات بعد انتهاء فترة الراحة التى حصل عليها من قبل الجهاز الفني نظرًا لمعاناته من خشونة الركبة خلال الأيام القليلة القادمة.

وغاب أيمن أشرف عن التواجد مع المارد الأحمر في آخر ثلاث مباريات ببطولة الدوري الممتاز التى حقق فيها الفريق الفوز على إنبي بنتيجة 1/3، ثم فاز على المصرى البورسعيدي بنتيجة 1/2، وأخيرًا تعادل مع الجونة بنتيجة 1/1.

ومن المنتظر أن يتواجد أيمن أشرف في قائمة الفريق الأحمر التى سوف يعلن عنها بيتسو موسيمانى، المدير الفني للقلعة الحمراء، اليوم الأحد، لخوض مباراة غزل المحلة القادمة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري
يحتل الأهلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة جمعها من خوض 16 مباراة، فاز في 11 مباراة وتعادل في أربع مباريات وخسر فى مباراة واحدة فقط، بينما يحتل فريق غزل المحلة المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة جمعها من خوض 18 مباراة، فاز في 5 مباريات وتعادل في 9 وخسر فى 4 مباريات أخرى.
الجريدة الرسمية